بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

أنتوني موديست الأعلي أجرًا في القلعة الحمراء: 1.5 مليون دولار في الموسم

أنتوني موديست


أطاح الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتونسي علي معلول، من قائمة المارد الأحمر للأعلى أجرًا في القلعة الحمراء، بعد إتمام التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الفرنسي، أمس الاثنين .. ويحصل موديست على مليون ونصف دولار في الموسم إذا حقق المهاجم كل بنود التعاقد، المتمثلة في نسبة المشاركة وعدد الأهداف وتحقيق البطولات، وهو ما يتجاوز ما يتقاضاه التونسي علي معلول، الذي يحصل على ما يقرب من مليون و300 ألف دولار.

وبحسب ما نقلته وسائل إعلام فإن الصفقة تمت بدون أي مقابل مادي لأن أنتوني موديست لاعب حر، وأن الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب يصل إلى مليون ونصف المليون دولار، بالبنود والشروط الكاملة التي وضعتها الإدارة الحمراء في عقد اللاعب .. وهناك نسبة معينة للاعب في الراتب الذي سيحل عليه المهاجم الجديد، متمثلة في نسبة المشاركة بالمباريات، وعدد الأهداف وصناعتها، وحال تحقيق البطولات، سواء الدوري وكأس مصر أو دوري أبطال أفريقيا.

وجرى تخصيص مكافأة عالية تصل إلى 250 ألف دولار، حال قيادة الأهلي للفوز بالدوري الأفريقي، أو تحقيق مركز متقدم في بطولة كأس العالم للأندية .. وكان الأهلي أعلن عن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي جرى الاتفاق عليها.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *