بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

ما الذي أضافه رضا حجازي للتعليم بعد مرور عام على تعيينه وزيرا للتربية والتعليم

رضا حجازي


ما الذي أضافه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم للعملية التعليمية بعد مرور عام على تكليفه بحقيبة التعليم خلفا للدكتور طارق شوقي .. هل تغيرت خريطة التعليم للأفضل أم للأسوأ .. هل قدم حجازي شيئا مختلفا عن سابقيه أم أنه إمتداد لحالة إحباط قائمة ومستمرة ..هل إستعادت مصر مكانتها في التصنيف العالمي للتعليم ..

بعد مرور عام على تعيين رضا حجازي وزير للتربية والتعليم هل ترى أي خلاف بينه وبين الدكتور طارق شوقي باستثناء إختفاء حروب الجيل الرابع المناهضة للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق ..

بعد مرور عام على تعيين رضا حجازي وزير للتربية والتعليم .. هل ترى بارقة أمل تلوح في الأفق لتطوير منظومة التعليم وعودة العملية التعليمية التي ماتت منذ سنوات وانتعشت تجارة الدروس الخصوصية وتحول التعليم إلى سوق سودا: اللي معاه يتعلم واللي معوش ما يلزموش ..

ماذا قدم رضا حجازي المعلم لزملائه المعلمين بعد تعيينه وزيرا للتربية والتعليم .. هل أنصف المعلم أم خذله .. بعيدا عن أنه فتح ماسورة الدروس الخصوصية على مصراعيها أمام حيتان دكاكين الدروس الخصوصية في ظل هجر الطلاب للمدارس التي باتت خاوية على عروشها في الثانوي والشهادة الإعدادية ..




تعليق واحد على “ما الذي أضافه رضا حجازي للتعليم بعد مرور عام على تعيينه وزيرا للتربية والتعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *