بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

لغز إستبعاد وليد المناخلي رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات بوزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم


كشفت معلومات متواترة عن أسباب استبعاد وليد المناخلي بوسطجي ديوان وزارة التربية والتعليم من منصب رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات وخفض وظيفته إلى مداير إدارة داخل نفس الإدارة المركزية التي كان يترأسها ..

بحسب المعلومات المتواترة فقد أكدت التحقيقات عن تورط المناخلي في التلاعب بمسميات وظائف الهيكل الجديد لديوان وزارة التربية والتعليم وتحويل إدارات فرعية لإدارات عامة وإفتكاس إدارات مركزية على سبيل المجاملة ومنها الإدارة المركزية لشئون المديريات والتي كان يترأسها والتي يقتصر دور شاغلها على توزيع القرارات الوزارية على مديريات التربية والتعليم وهي وظيفة يمكن اسنادها لأي موظف في مكتب سكرتارية الوزير ..

ورغم مرور أكثر من عام على إقرار الهيكل الوظيفي الجديد لديوان وزارة التربية والتعليم من الدولة لكن ما يزال العمل به معطلا إلا في بعض الإدارات المرضي عنها فقط لأسباب مجهولة وغير معلومة ..

ومؤخرا أصدر وزير التربية والتعليم رضا حجازي قرارا بإستبعاد وليد المناخلي رئيس الإدارة المركزية للمديريات وعودته إلى عمله الأصلي مدير إدارة وتعيين خالد عبد الحكم رئيسا للإدارة المركزية لشئون المديريات وتعيين راندة حلاوة رئيسا للإدارة المركزية للتسرب من التعليم ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *