بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

قومية العجوزة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الثانوية العامة وأولياء أمور: فخر المدارس القومية

حفل تخرج الثانوية العامة_مدارس قومية العجوزة


احتفلت مدارس قومية العجوزة بتخرج دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة «لغات وعربي» .. شاركت السيدة نانسي عبد العظيم مدير عام المدارس وأعضاء هيئة التدريس وجموع العاملين في مجمع مدارس قومية العجوزة الطلاب وأولياء أمورهم الفرحة بالنجاح والتفوق وحصد الطلاب للمراكز الأولي ..

كرمت السيدة نانسي عبد العظيم مدير عام مدارس قومية العجوزة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في شهادة الثانوية العامة حيث حصل أكثر من 14 طالب وطالبة بمدرسة قومية العجوزة على المراكز الأولى على مستوى إدارة العجوزة التعليمية ومحافظة الجيزة ..

وشهدت مدارس قومية العجوزة نجاحات غير مسبوقة وإنجازات منذ تولي السيدة نانسي عبد العظيم إدارة المدرسة التي تحظي بحب جموع العاملين والطلاب وأولياء الأمور والذين يصفونها بـ«الملكة» لما لمسوه من نجاحات تحققت على الأرض وإرتقاء للعملية التعليمية وإسترداد المدرسة لعرشها كواحدة من النبلاء وأولاد الذوات والزمن الجميل ..

وتتميز مدارس قومية العجوزة في الجيزة بأنها تضم نخبة من أفضل المعلمين وأعضاء هيئة التدريس يجمعهم الولاء لمدرستهم والتفاني في العمل .. جميعهم جنود في الميدان يتسابقون للإرتقاء بمدرستهم فخر المدارس القومية وتقديم الأفضل لطلابهم ومديرة يتفق عليها الجميع .. خلوقة ومبدعة وصانعة للفرحة نجحت في فترة وجيزة في تحويل المدرسة إلى قلعة تربوية وواحدة من أفضل مدارس اللغات والدبلومة الأمريكية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *