بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدرسة أسماء فهمي بتفرح: منارة المدارس القومية بالجيزة تتزين للعام الدراسي الجديد

مدرسة أسماء فهمي: منارة المدارس القومية


وتتوالي أفراح مدرسة أسماء فهمي منارة المدارس القومية بالجيزة .. التي رفعت شعار لن أعيش في جلباب ابي وانتفضت لتحقيق الأمل والحلم .. بسواعد أبنائها المخلصين .. معلمون وموظفون وعمال وأولياء أمور .. كلمة السر: ميس وجيهة .. جوجو أم قلب طيب مدير عام مجمع مدارس أسماء فهمي القومية .. الست اللي بمليون راجل ..

وجيهة حجازي مدير عام مجمع مدارس اسماء فهمي .. التراب يتحول في يديها إلى ذهب .. تربوية من الزمن الجميل .. في أقل من 6 شهور تحول التراب في مدرسة اسماء فهمي غلى ذهب والأرض اليابسة إلى بستان .. ولأن الجميع يحب ميس جوجو ويعمل معها بإخلاص وحب كانت المعجزة التي أعادت للمدرسة العريقة إسمها ..

تجديدات شاملة ونيو لوك لجميع مباني المدرسة والأسوار والمعامل والمسرح والفصول ودورات المياه وتحويل كل شبر في المدرسة إلى بستان .. إنتفاضة تعليمية غير مسبوقة من جانب السادة المعلمين وتعاون من الجميع للنجاح الذي وصلت إليه المدرسة ..

أمس الأول إحتفلت مدارس أسماء فهمي القومية بأوائل الشهادة الإعدادية وشارك المعلمون تلاميذهم الفرحة وتعالت زغاريد أولياء الأمور .. وقام المستشار علي ياسين رئيس مجلس إدارة المدرسة والسيدة وجيهة حجازي مدير عام المدرسة بتكريم الطلاب الأوائل وتسليمهم دروع التفوق والإبداع ..

شكرا لكل يد تبني وتزرع الحب والأمل في أولادنا .. شكرا لكل معلم ومعلمة وعامل رسم البسمة على وجوه هذه البراعم الجميلة من أولاد وبنات أسماء فهمي .. شكرا ميس جوجو الجميلة القلب الطيب .. شكرا المستشار علي ياسين وأعضاء مجلس إدارة المدرسة .. شكرا لكل معلم وموظف وعامل ودادة في مدرسة أسماء فهمي .. شكرا أولياء الأمور على الدعم .. شكرا على النجاح والتفوق الذي أصبحت عليه مدارس اسماء فهمي القومية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *