بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

رضا حجازي يتفقد إستعدادات الإسكندرية للعام الدراسي الجديد

جولة الوزير


عقد رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اجتماعًا أمس السبت مع قيادات التربية والتعليم، بالإسكندرية لاستعراض الاجراءات المتعلقة باستعدادات العام الدراسى الجديد .. رافق الوزير والمحافظ إيمان شرف سكرتيرة محافظ الإسكندرية وآية جمال معاون المحافظ ويذكر أن عربى أبو زيد مدير تعليم الإسكندرية ونادية فتحى وكيلة المديرية كانا يسيران خلف الموكب ..

وأعرب الوزير عن سعادته بزيارة محافظة الأسكندرية؛ لمتابعة الاستعدادات في مدارس المحافظة للعام الدراسي مشيدًا بالتعاون الـ «مثمر» مع محافظ الأسكندرية واهتمامه بتطوير العملية التعليمية في المحافظة، وحرصه على المتابعة المستمرة لتحقيق الجودة المنشودة..

وسبق طرد إيمان شرف سكرتيرة محافظ الاسكندرية من تعليم الإسكندرية بعد أن أثبتت التحقيقات تصعيدها لوظيفة قائم بتسيير أعمال مدير إدارة شرق بالرشاوي فتم إستبعادها وعودتها لعملها الأصلي معلمة ابتدائي ليتم إنتدابها سكرتيرة للمحافظ ..

واثناء عملها سكرتيرة لمحافظ الاسكندرية تقدم أساتذة بجامعة الاسكندرية وأعضاء نقابة هيئة التدريس بجامعة الاسكندرية ضد ببلاغات ضد سكرتيرة المحافظ وشقيقها واتهموها باستغلال نفوذها كسكرتيرة للمحافظ في تسهيل شقيقها على أراضي مملوكة لنقابة أعضاء تدريس جامعة الاسكندرية وصدر حكم قضائي بطرد شقيقها من الأرض ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *