بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدير إدارة النزهة التعليمية عن الحسنة المخفية للتحويلات: سألت الشيخ وقال حلال

محمد وهالة


تحولت إدارة النزهة التعليمية بالقاهرة إلى عزبة خاصة لموظف أمن سابق يدعى محمد مصطفى كلفته زوجة مدير تعليم القاهرة التي تعمل موجه مالي بإدارة النزهة قائم بأعمال مدير الإدارة .. الدفاتر دفاترنا .. بتوع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بتوعنا .. الأم منال .. والأب أيمن موسى وشخلل عشان تعدي ..

مدير إدارة منال موسى أو النزهة التعليمية سابقا أغلق موقع مدارس النزهة التجريبية بدعوى أن الكثافة لا تسمح وفي شهر سبتمبر الماضي عمل التحويلات ورقية عشان الحسد ومحدش يبص لـ«الحسنة المخفية» التي تتحصل عليها العصابة في إدارة منال في المصلحة اللي جاية من التحويلات الورقية التي تجاوزت ٨٠ تلميذ مقابل بنديرة وصلت ١٥٠٠٠ جنيه للراس علاوة على تستيف أوراق ١١٤ حالة تحويل ورقية بوصل ١٢٣ وكلمة السر جوز الست مدير المديرية ..

مسئول لم سبوبة التحويلات بإدارة النزهة التعليمية ياسر مسئول أمن الإدارة .. وزوجة مدير المديرية الأستاذة منال هي اللي بتخلص المصلحة .. المدارس جمعت تبرعات لاتقل عن ٥٠٠ الف للمدرسة الواحدة .. ولما الأستاذة هالة جليل مسئول المتابعة بالإدارة أبلغت الوزارة وتم استبعاد بهاء مدير طبري الحجاز وجرمين مدير طبري شيراتون قامت العصابة بإلغاء تكليف الأستاذة هالة مسئول المتابعة حتى لا ينكشف المستور عن بقية المدارس ..

تعيين الأستاذة هالة حشمت مدير لمدرسة عبد العزيز آل سعود التجريبية رغم أنه سبق إستبعادها من نفس المدرسة في جرائم بيع امتحانات وتزوير في نتائج التلاميذ وبعد إعادة تدويرها في كام إدارة إستلمت الأربعاءالماضي عملها مديرة لنفس المدرسة .. مع مراعاة أن جوز الست مدير المديرية «أيمن موسي» كان وقت إستبعاد الأستاذة هالة مسئول أمن ويعلم كل شي عن إنحرافاتها .. بس السبوبة تحكم والأستاذة هالة قضت فترة المراقبة عليها في إدارات آخرى ..

ويمكن الرجوع لملف الأستاذة هالة في مدرسة مصر المستقبل بإدارة الوايلي التعليمية ستجدون ما يسركم: تحرش جنسي .. تسريب امتحانات .. تلاعب بالدرجات .. مافيا دروس خصوصية .. الستاذة سوابق وليها ملف في النيابة الإدارية لما كانت مديرة لمدرسة عبد العزيز آل سعود ..

بنديرة ياسر جودة مدير مدرسة نبيل الوقاد صديق أيمن موسي جوز الست ومدير المديرية: أولى إبتدائي ٣٠٠٠ والتحويل ٥٠٠٠ جنية والمدرسة فترة ممتدة الفترة ساعتين وربع .. بفلوسه طبعا من حصيلة التحويلات والرشاوي ..

توفيق طاهر مدير مدرسة الشهيد محمد رفعت قام بفك حنفيات الحريق النحاس من المدرسة وخرجت أبواب حديد ومكاتب ودواليب ومكاتب بأجهزة كمبيوتر وحاول يشيل الليلة لعمال الأبنية التعليمية بس الواقعة متسجلة فيديو والشئون القانونية ستقوم بالطرمخة عليها ..

مدير تعليم القاهرة الدوبلير له ولدين في مدرسة يوسف السباعي بالنزهة .. الأستاذ ايمن قام فجرا بدخول المطبعة السرية لإمتحانات الإعدادية .. زوجة الأستاذ ايمن التي تعمل بإدارة النزهة تم تسكيها معاون في لجنة مدرسة النصر التي لا يفصلها سوى سور عن مدرسة ولادها يوسف السباعي وكانت هالة حشمت رئيس اللجنة .. ولأول مرة يتم تسريب امتحان الاعدادية الفجر عن طريق الأستاذة هالة لزوجة مدير المديرية التي كانت تقوم بتسريبها لأولادها وكان لابد من رد الجميل لهالة حشمت وإعادة تعيينها مديرة لمدرسة عمبد العزيز آل سعود،،




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *