بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء والأولى أن يتم نقلهم إلى صحراء النقب

الرئيس السيسي والمستشار الألماني


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء إن مصر ترفض تصفية القضية الفلسطينية وتهجير فلسطينيي قطاع غزة إلى سيناء، مشيرا إلى أن تهجير الفلسطينيين من غزة لمصر سيتبعه تهجيرهم أيضا من الضفة الغربية إلى الأردن .. وأضاف السيسي خلال لقاء مع المستشار الألماني أولاف شولتز في القاهرة أن “ما يحدث في غزة الآن ليس عملا ضد حماس وإنما محاولة لدفع المدنيين إلى اللجوء والهجرة إلى مصر”، مؤكدا أن تصفية القضية الفلسطينية أمر “في غاية الخطورة ..

وتابع الرئيس المصري: إذا كان هناك فكرة لتهجير الفلسطينيين فتوجد صحراء النقب لحين انتهاء العمليات العسكرية المعلنة ضد الفصائل المسلحة .. نرفض جميع الممارسات المتعمدة ضد المدنيين، ونطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقفها..

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشار الألماني: لو استدعى الأمر أن أطلب من المصريين الخروج للتعبير عن رفض تهجير الفلسطينيين لسيناء سترون خروج الملايين من المصريين يؤيدون موقف الدولة .. وأعرب الرئيس السيسي عن بالغ الأسى والألم، وتقدم بخالص التعازي في ضحايا القصف الوحشي للمستشفى الأهلي المعمداني في غزة ليلة أمس الثلاثاء ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *