بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

عودة ميس إيمان مديرة مدرسة طه حسين بالنزهة الجديدة لعملها وأولياء الأمور يستقبلونها بالزغاريد

مدرسة طه حسين_النزهة الجديدة


إحتفل تلاميذ وأولياء أمور مدرسة طه حسين الإبتدائية المشتركة بالنزهة الجديدة بعودة ميس إيمان مديرة المدرسة إلى عملها مرة أخرى .. استقبل أولياء الأمور ميس إيمان بالزغاريد والورود وسادت فرحة عارمة بين التلاميذ الذين عبروا عن فرحتهم قائلين: بنحبك يا ماما ايمان .. متسبيناش تاني يا ماما إيمان في مشهد يجسد تعلق التلميذ بأستاذه عندما يكون المدير معلم بدرجة إنسان ..

أشاد أولياء أمور مدرسة طه حسين الإبتدائية المشتركة بالنزهة الجديدة بالتغييرات التي حدثت في المدرسة خلال أسبوعين فقط من عودة ميس إيمان .. وقالوا أن المدرسة تزينت من جديد وتمت إعادة هيكلة الكثافات بما يتماشى مع صالح العملية التعليمية ..

وتجسد ميس إيمان مدير عام مدرسة طه حسين بإدارة النزهة الجديدة نموذج للمربية الفضلى والقيادة الرشيدة .. يتعلق بها تلاميذها وزملائها بسبب إنسانيتها التي تسبق كل شيء وحرصها على الإرتقاء بالعملية التعليمية وزرع الأمومة والحب والأمل في نفوس الأطفال وتحظى بإحترام زملائها في العمل ومن القيادات التي أثرت العملية التعليمية بإدارة النزهة التعليمية ..

وكان قد تم إيقاف ميس إيمان مديرة مدرسة طه حسين عن العمل لحين إنتهاء التحقيقات التي اثبتت براءتها ونزاهتها وحرصها على العملية التعليمية وأن إستبعادها عن عملها كمدير للمدرسة خالف صحيح القانون وانتهت التحقيقات إلى إعادتها فورا لعملها ..




اترك رد

اكتشاف المزيد من المواجهة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading