بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

روسيا تبيع شقة زوجة رئيس أوكرانيا فى مزاد علنى بالقرم

شقة زوجة زيلينسكي


باعت السلطات الروسية شقة لعائلة الرئيس الأوكرانى فلوديمير زيلينسكى مخصصة لقضاء العطلات فى شبه جزيرة القرم، وذلك بعد أن طرحتها للبيع فى مزاد علنى وجرى تأميم الشقة، والتى كانت باسم زوجة زيلينسكى فى مارس العام الجارى، حسبما قالت وكالة أنباء تاس الروسية.

وتم بيع الشقة، التى تبلغ مساحتها 120 مترً فى منتجع يالطا الفاخر جنوب شبه الجزيرة، مقابل 44.3 مليون روبل، أى ما يعادل 480 ألف دولار، وهو ضعف المبلغ الذى بدأ به المزاد تقريبًا، حيث شارك شخصان فقط فى المزاد .. وقالت أولجا ليبوفيتسكايا التي إشترت الشقة لبوابة ماش الإخبارية، إنها اشترت الشقة بسبب موقعها ومناخ شبه جزيرة القرم، وليس بسبب تاريخها.

وميدانيا أعلن الجيش الأوكرانى، أمس، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 300 ألف و810 جنود، منذ بدء الحرب الروسية فى أوكرانيا فى 24 فبراير من العام الماضى علاوة على 5 آلاف و211 دبابة، و9 آلاف و804 من المركبات المدرعة، و7 آلاف و227 من النظم المدفعية، و844 من أنظمة راجمات الصواريخ متعددة الإطلاق ..

فى المقابل، أكدت مجلة إيكونوميست البريطانية أن خسائر القوات الأوكرانية زادت إلى مستوى يُنذر بالخطر ونقلت المجلة عن جندى أوكرانى قوله إن تلك الخسائر ترجع إلى عمل المسيرات الروسية على طول الخط الأمامى، والتى تدمر القوى العاملة والمعدات الغربية باهظة الثمن، مشيرًا إلى أن بعض الجنود يموتون على محور زابوروجيه دون أن يباشروا القتال ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *