بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

غزة: 10 آلاف شهيد بينهم 5 آلاف و104 طفلا و2641 إمرأة و25 ألف جريح

غزة تستغيث


أعلنت وزارة الصحة في غزة أن عدد الأشخاص الذين قُتلوا منذ بدء إسرائيل قصف القطاع تجاوز حتى اليوم الإثنين 6 نوفمبر 2023 نحو 10 آلاف شهيد بينهم 5104 طفلًا و2641 امرأة و611 مسناً، إضافة إلى 25,408 جرحى .. يأتي الإحصاء المعلن لإجمالي عدد القتلى بعد ليلة شهدت ضربات إسرائيلية مكثفة على قطاع غزة وقال الجيش الإسرائيلي إنه ضرب مئات الأهداف، من بينها مجمع عسكري تابع لحركة المقاومة الفلسطينية حماس ..

ووصفت مجموعة من المنظمات الإنسانية والجمعيات الخيرية التابعة للأمم المتحدة عمليات القتل المروعة التي يرتكبها جيش الإحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين في غزة بأنها أمر مثير للغضب خاصة أن معظم القتلى الشهداء من الأطفال والنساء ..

ويشكك بعض المؤيدين لمجازر إسرائيل بحق الفلسطينيين ومن بينهم الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في دقة الأرقام التي تعلنها وزارة الصحة في غزة لكن منظمة الصحة العالمية قالت، عندما سُئلت عن ذلك، إنها تعتقد أن الأرقام المعلنة موثوق بها .. وشنت قوات الإحتلال الإسرائيلي حرب إبادة على قطاع غزة المحاصر في فلسطين وفي كل أنحاء فلسطين قبل شهر لإخلاء غزة من السكان نهائيا وتهجير أهلها البالغ عددهم 2 مليون مواطن خارج فلسطين ..




اترك رد

اكتشاف المزيد من المواجهة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading