بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

وزير في حكومة نتنياهو يدعو لقصف غزة بقنبلة نووية

غزة: رائحة الموت في كل مكان


قال وزير التراث بحكومة الإحتلال الإسرائيلي عميحاي إلياهو إن إلقاء قنبلة نووية على غزة هو حل ممكن، مضيفا أن قطاع غزة يجب ألا يبقى على وجه الأرض، وعلى إسرائيل إعادة إقامة المستوطنات فيه، ورأى أن للحرب أثمانا بالنسبة لمن وصفهم بالمختطفين الإسرائيليين لدى المقاومة الفلسطينية ..

وردا على سؤال في مقابلة مع راديو كول بيراما الغسرائيلي عما إذا كان ينبغي قصف غزة بقنبلة نووية، أجاب إلياهو هذا أحد الاحتمالات وفقا لصحيفة إسرائيل اليوم وأضاف حياة المختطفين لدي حماس ليست أغلى من حياة الجنود الإسرائيليين في غشارة إلى عدم الإكتراث بالأسري الإسرائيليين لدي حماس ..

وقال عميحاي أطمح أن نعود إلى إقامة المستوطنات اليهودية في قطاع غزة ونذهب إلى هناك بكل فخر وعن المواطنين الفلسطينيين يقول الوزير اليهودي: فليذهبوا إلى أيرلندا أو الصحارى، وليتولى الوحوش في غزة مهمة الحل بأنفسهم ..

أثارت تصريحات إلياهو ردودا غاضبة عليه داخل إسرائيل، إذ قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إن كلام الوزير عميحاي إلياهو منفصل عن الواقع، وأضاف أن إسرائيل والجيش الإسرائيلي يتصرفان وفقا لأعلى معايير القانون الدولي لمنع إلحاق الأذى بالأشخاص غير المتورطين، ونقلت القناة الـ12 الإسرائيلية أن نتنياهو أوقف الوزير إلياهو عن اجتماعات الحكومة حتى إشعار آخر ..




اترك رد

اكتشاف المزيد من المواجهة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading