بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

ميسي يتراجع عن اعتزال اللعب الدولي ويشارك مع الأرجنتين في بطولة كوبا

ليونيل ميسي


قال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه يستعد في الفترة الحالية لمشاركة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقرر إقامتها في يونيو المُقبل 2024 ونفي ميسي ما توقعه البعض حول إعتزاله اللعب .. وتابع ميسي في لقاء له مع قناة ESPN/Star+ في الفيلم الوثائقي الذي نشرته بعنوان الأبطال، بعد سنة، أنه سيظل يلعب الكره ويلعب مع منتخب الأرجنتين طالما أنه بحالة جيدة ويمُكنه الاستمرار في اللعب بأداء أفضل ومتقدم.

أوضح ميسي أن كل ما يشغل باله الفترة الحالية هو مشاركته مع المُنتخب في بطولة كأس العالم المُقبل، المقرر إقامتها في 2026، لأنه وقتها ستواجهه أزمة أن عمره سيكون 39 عامًا، وهو الأمر الذي ربما لا يسمح له باللعب في هذه البطولة، مضيفًا: سأحاول دائماً المنافسة إلى أقصى حد، وأنا أول من يعرف متى يمكنني أن أكون على هذا المستوى ومتى لا أستطيع ذلك ..

وأكمل: أشعر أنني بحالة جيدة داخل المجموعة، وهي مجموعة متحدة وقوية جداً، مجموعة تستمتع بالتواجد معاً، أريد الاستفادة من كل ذلك، دون التفكير في الأعوام المقبلة، وهو أمر كبير في كرة القدم وواصل ميسي: كوني بطل للعالم جعلني أشعر براحة البال عندما علمت أنه في وظيفتي، يمكنني تحقيق كل شيء .. وانتقل ليونيل ميسي لصفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي في الصيف الماضي ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *