بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

سارة الكندري تثير غضب الكويتيين بنفخ شفايف طفلتها بالفيلر

البلوجر سارة الكندري


أثارت بلوجر كويتية الجدل بعد نشر مجموعة قصص قصيرة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات الذي يتابعها عليه الملايين، وكانت داخل إحدى مراكز التجميل لعمل فيلر هي ونجلتها صاحبة الـ 8 أعوام، وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو الذي أثار غضبهم.

وكان الهجوم على البلوجر الكويتية سارة الكندري بعد سماع الحوار الذي دار بينها هي والطبية التي تعمل في عيادة التجميل عن نفخ شفاه نجلتها التي تدعى سارة بالفيلر لعمل رسم الشفاه الفرنسية، وكانت قد نشرت مظهر شفاة نجلتها قبل وبعد الفيلر..

عقّبت المدونة الكويتية على المقطع المتداول بقولها لم أجرِ عملية تجميل لطفلتي، بل كنت أقصد شقيقتها هي من قامت بحقن شفتيها بالفيلر وهي تبلغ من العمر 19 عامًا، ونشرت مقطع الفيديو محامية كويتية تدعى سناء الشمري، وتطلب من الأشخاص التحقق من الأمر قبل نشر أي شيء..

وجاءت ردود العديد من المتابعين، أن الأم من ذكرت أسم طفلتها بشكل واضح خلال مقطع الفيديو، وأكدت على القيام بالتجميل في شفاها، وتمنى البعض التحقيق في الأمر للكشف عن تفاصيل الواقعة وحتى تنال الأم عقابها في استغلال طفلتها لحصد المشاهدات ..

وأوضحت الوزارة الكويتية أن الإجراء يأتي من منطلق حرصها على التأكد من سلامة توفير الخدمة الصحية، بناءً على المعايير العلمية والفنية، مع أخذ في الاعتبار الالتزام بآداب وأخلاقيات المهنة، ومراعاة ما ورد في مقطع الفيديو مع قانون رقم 70 لسنة 2020 ووقانون رقم 21 لسنة 2015 في شأن حقوق الطفل وقواعد وشروط تنظيم الإعلانات الطبية في القطاع الصحي الأهلي ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *