بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

عمومية مدارس الـ«English School» بمصر الجديدة تجدد الثقة في ماما جميلة.. ميركل التربية والتعليم

جميلة أبو الفتوح مدير عام مدارس النصر

جميلة أبو الفتوح مدير عام مدارس النصر


جددت الجمعية العمومية لمدارس النصر للغات والدولي الـ« English School » بمصر الجديدة ثقتها في أميرة القلوب ماما جميلة أبو الفتوح مدير عام مدارس الـ« English School » ورائدة التجديد والتطوير .. ويأتي تجديد الثقة في سيدة العطاء ماما جميلة على هامش إحتفالات الجمعية العمومية لمدارس الـ«» بتجديد الثقة في مجلس إدارة المدرسة وإدارتها ..

وتمثل السيدة جميلة أبو الفتوح مدير عام مدارس الـ « English School » بمصر الجديدة .. المعلمة والأم والمربية الفضلى .. أحد القامات التربوية والتعليمية وجزء من تاريخ المدارس القومية مدارس الأمراء والملوك والمشاهير .. واحدة من رموز العطاء والعمل في صمت وأيقونة للحب حفرت إسمها بحروف من نور في قلوب زملائها وتلاميذها وأصدقائها ..

ماما جميلة كما يناديها تلاميذها وطلابها وماما اصحاب الهمم والورد اللي طالع في جناين مدارس النصر للغات والدولي «English School» بمصر الجديدة أيقونة العطاء ومربية الأجيال والتربوية القديرة وصانعة البهجة نموذج للقيادات المشرفة في مدارسنا القومية .. وتاريخ صنعته إنجازات سطرت بحروف من نور وحب كل تلاميذها وزملائها وأولياء الأمور في واحدة من أعرق مدارس الصفوة وأولاد الذوات في مصر الجديدة .. شكرا لكل يد تبني وتزرع الأمل في نفوس أولادنا وفلزات أكبادنا .. شكرا مربية الأجيال ماما جميلة ..

مدارس النصر للغات والدولي «English School» بمصر الجديدة : قلعة تاريخية وأحد معالم مصر التربوية العريقة .. تأسست مدارس النصر للغات والدولي أو الـ «English school» في مصر الجديدة بالقاهرة عام 1912 وكانت قاصرة على تعليم أبناء الجاليات البريطانية المقيمين فى مصر وأولاد الذوات والباشوات … وكان إسمها المدرسة الإنجليزية الـ «English school».. حتى قام بتأميمها الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وأصبحت مملوكة للدولة وبمصروفات في متناول المصريين الراغبين في الحصول على تعليم راقي ومتميز بمصروفات معقولة وتم تغيير إسمها إلى مدرسة النصر …




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *