بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

عمومية مدارس ابو الهول القومية تجدد الثقة في السيدة ليلى خليفة .. أميرة القلوب ومعلمة الأجيال

ليلى خليفة-مدير عام أبو الهول القومية


جددت الجمعية العمومية لمدارس أبو الهول القومية المشتركة في ميدان الجيزة ثقتها في أميرة القلوب السيدة ليلى خليفة مدير عام مدارس أبو الهول المشتركة للغات ورائدة التطوير في المدارس القومية .. يأتي تكريم أيقونة العطاء السيدة ليلى خليفة على هامش إنعقاد الجمعية العمومية لمدارس أبو الهول القومية لتجديد الثقة في مجلس إدارة الجمعية ..

وتجسد السيدة ليلى خليفة نموذج للمربية الفضلى القديرة والإدارة الرشيدة القوية وأيقونة للنجاح أينما حلت .. يطلق عليها زملائها وتلاميذها أميرة القلوب من شدة تعلقهم بها وغرس الحب والإنتماء في كل من يعمل معها .. إستطاعت في سنوات بسيطة أن تجعل من مدرسة أبو الهول القومية صرح كبير ومجمع مدارس للغات والعربي من الحضانة حتى شهادة الثانوية العامة ..

أميرة القلوب القديرة ليلى خليفة واحدة من فضليات التربية والتعليم التي تركت بصمة وإنجاز في كل المدارس القومية التي عملت بها بداية من مدرسة القناة للغات بالمعادي ومرورا بمدارس كليو باترا بمصر الجديدة والجزيرة بالزمالك وأسماء فهمي بالجيزة وإنتهاء بمدارس أبو الهول القومية .. بشهادة كل من عملوا معها وزملائها وتلاميذها الذين يلقبونها بأميرة القلوب ماما ليلى صانعة النجاح ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *