بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

عمومية كلية النصر بالمعادي تجدد الثقة في هبة قلب الأسد المجددة وصانعة النجاح

د. هبة فؤاد مدير عام كلية النصر بالمعادي


جددت الجمعية العمومية لمدارس كلية النصر للغات والدولي بالمعادي الثقة في السيدة هبة فؤاد الملقبة هبة قلب الأسد مدير عام مدارس كلية النصر بالمعادي وصانعة المعجزات القديرة المجددة .. يأتي تكريم السيدة هبة فؤاد على هامش انعقاد الجمعية العمومية لمدارس كلية النصر بالمعادي لتجديد الثقة في مجلس إدارة الجمعية ..

الدكتورة هبة فؤاد أو هبة قلب الأسد مدير عام كلية النصر بالمعادي قامة تربوية تفوقت على نفسها .. ورشحها تليفزيون الدولة الرسمي للنموذج الأشهر في التربية والتعليم .. تقول عن مشوارها التربوي والتعليمي: ليس المهم أن تدخل مجال فقط لكن الأهم أن تضيف لهذا المجال ..

بصماتها وإنجازاتها محفورة في كل شبر في مدارس كلية النصر العريقة بالمعادي«فيكتوريا المعادي» التي تحولت في غضون سنوات معدودة إلى صرح تربوي متكامل يضم مدارس للغات ومدارس للدولي تمنح الشهادات الدولية «دبلومة أمريكية وشهادة بريطانية IG» .. وأول مدرسة قومية للغات والدولي تنضم للمدارس الذكية .. كلية النصر بالمعادي .. أو مجمع مدارس «فيكتوريا كولدج» العريقة للغات والدولي بالمعادي .. رائدة التطوير والتعليم الرقمي ..

من المديرين القلائل الذين أضافوا مدارس جديدة لمدارسهم حيث نجحت مؤخرا في شراء مبنى كامل بنحو 50 مليون جنيه كانت تستأجره المدرسة لسنوات لتضيف إلى مجمع مدارس كلية النصر مدرسة جديدة .. نموذج لا يعرف الياس وصانعة نجاح فريدة من نوعها ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *