بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

عزل مديرة التعليم الخاص بالقاهرة وتسكينها في وظيفة إدارية .. اضغط للتفاصيل

مديرية تعليم القاهرة


قررت الأجهزة الرقابية إستبعاد مديرة التعليم الخاص بالقاهرة إبتسام عبد الرءوف ونقلها إلى إدارة تعليمية وتحويلها لعمل إداري بناء على تقارير أكدت إرتكابها مخالفات خلال عملها مديرا للتعليم الخاص بالقاهرة الفترة الماضية .. وقامت بإخلاء طرفها من الإدارة ومن المتوقع اعلان اسم مدير سبوبة التعليم الخاص الجديد أو الجديدة خلال أيام ..

رصدت عصفورة المواجهة كواليس إخلاء طرف مديرة التعليم الخاص التي جاءت للوظيفة بالبراشوت وعبر الأطباق الطائرة حيث امتنعت في البداية عن إخلاء طرفها فتم تشكيل لجنة لإخلائها إداريا فسارعت وطلبت فرصة لإخلاء طرفها عشان شكلها أمام الموظفين في الإدارة ..

وأسند أيمن موسى مدير تعليم القاهرة لمديرة التعليم الخاص المخلوعة عمل إداري في التعليم المجتمعي بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة بعد توسلها له عدم عودتها لإدرتها شرق مدينة نصر أو أي إدارة آخرى .. وفي العادة يتم «تسقيع» الموظفين المعزولين أو اللي ريحتهم طلعت فترة ثم يتم إعادة تدويرهم مرة أخرى في وظيفة مناسبة ..

ويسيطر على ديوان مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نسوة من المدينة في جميع الإدارات وظيفتهم طرقعة الصوابع والحصول على هدايا وعطايا وبدلات انتقال عن تنقلاتهم بين الأدوار في المديرية برعاية هانم مسئولة التطبيل لمدير المديرية وسيدة الرابطة الأولى ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *