بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

بالأسماء: 32 طالب وطالبة بكلية النصر بالمعادي يحصدون المراكز الأولى في الإعدادية

كلية النصر بالمعادي


كانت كلية الملوك والأمراء في الزمن الجميل واليوم كلية العباقرة والمشاهير .. مجمع مدارس كلية النصر بالمعادي أو فيكتوريا كولدج .. ولأن الأرقام لا تكذب فقد حصد الطالب محمود أيمن رشدي المركز الأول في الإعدادية بمجموع 100% وحصل 32 طالب وطالبة في كلية النصر بالمعادي على أكثر من 96% في إمتحانات التيرم الأول للشهادة الإعدادية هذا العام ..

وتمثل مدارس كلية النصر بالمعادي أو فيكتوريا كولدج المعادي جيل العظماء لمدارس الملوك والمشاهير وأبناء الذوات .. والتي تضم نخبة على أعلى مستوى من أعضاء هيئة التدريس والإداريين في جميع التخصصات ويدير كلية الملوك والأمراء الدكتورة هبة فؤاد مدير عام كلية النصر بالمعادي ..

هبة فؤاد أو هبة قلب الأسد كما يطلق عليها زملائها وتلاميذها مدير عام كلية النصر بالمعادي واحدة من جيل الرواد والمجددين الذين أضافوا لمدرسة كلية العباقرة والمشاهير ويضيفون للعملية التعليمية حيث حولت الكلية العريقة إلى مجمع مدارس لغات ودولي جميع المراحل بداية من الـpray school وانتهاء بشهادة الثانوية العامة والشهادات الدولية حيث تمنح الكلية الشهادة البريطانية والدبلومة الأمريكية ..

تضم كلية النصر بالمعادي مدارس عديدة للغات والشهادة البريطانية والدبلومة الأمريكية لجميع المراحل التعليمية وملاعب على أعلى مستوى وحمامات سباحة ومساحات خضراء ومباني تاريخية وفريق نموذجي من التربويين والأخصائيين والإداريين المدربين على أعلى مستوى يعملون في صمت للإرتقاء بكليتهم العريقة ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *