بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدارس الـ «english school» بمصر الجديدة تواصل التألق وتحتل المركز الأول في الإعدادية

مدارس الـ «english school» بمصر الجديدة


إحتلت مدارس النصر للغات والدولي الـ «english school» بمصر الجديدة المركز الأول في نتيجة التيرم الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023-2024.. حصل عشرات الطلاب على أكثر من 98% في امتحانات نصف العام التي أعلنت قبل أيام على مستوى إدارة النزهة التعليمية ..

وتمثل مدارس النصر للغات والدولي الـ «english school» بمصر الجديدة النموذج الأفضل للتعليم الراقي والرقمي في مصر وصرح تعليمي متكامل .. حيث تضم مدارس عربي ولغات ورعاية فكرية ودبلومة أمريكية وشهادة بريطانية ومساحات خضراء شاسعة وملاعب وحمامات سباحة يتم إستغلالها جميعا للأنشطة الطلابية ..

تضم مدارس النصر للغات والدولي الـ «english school» بمصر الجديدة فريق على أعلى مستوى من المعلمين والمعلمات وأعضاء هيئات تدريس ومدير عام بدرجة إنسانة هي القيادية والتربوية القديرة السيدة جميلة أبو الفتوح التي يناديها تلاميذها وزملائها المعلمين بأميرة القلوب وماما جميلة الجميلة وماما أصحاب الهمم ..

ماما جميلة أو السيدة الجميلة «ليدي» المدارس القومية جزء من تاريخ مدارسنا القومية ومدارس الزمن الجميل ومدارس الـ «english school» بمصر الجديدة أول من رسخت لقيم إعلاء التربية قبل التعليم وزرعت الحب والأمل في قلوب أبنائها .. بصماتها وإنجازاتها في كل مكان بالمدرسة .. التربوية والإنسانة والمعلمة الفضلى ماما جميلة: قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *