بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

الوزير رضا حجازي يصالح صديق عمره علي عبد الرءوف بتعليم الشرقية

علي عبد الرءوف


في إطار مصالحة بين الصديقين علي عبد الرءوف مدير تعليم دمياط والدقهلية قبلها والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وافق حجازي على إعادة تدوير علي عبد الرءوف مديرا لتعليم الشرقية وحتى يخلو الجو لعبد الرءوف تم نقل محمد رمضان وكيل مديرية تعليم الشرقية إلى دمياط .. خوفا من شعبية رمضان التي يتمتع بها في تعليم الشرقية ..

وكان خلاف وقع بين رضا حجازي عندما كان يشغل وظيفة نائب وزير التربية والتعليم وصديقه المخلص علي عبد الرءوف امبراطور الليل في كنترول الثانوية العامة لتقاعس عبد الرءوف عن تنفيذ طلب لحجازي .. فأخذها حجازي في قلبه وبعد تعيينه وزير كان أول شيء فعله هو الإطاحة بعبد الرءوف وسحب درجة وكيل وزارة منه ونقله إلى عمل إداري بديوان الوزارة ..

ولأن علي عبد الرءوف من اللي عارفين السكة توسط له أولاد حلال وأقنعوا الوزير رضا حجازي بأن يعفو عند المقدرة لكن الوزير أصر على نقل عبد الرءوف من مدير تعليم الدقهلية «بلد الحظ» إلى مدير تعليم دمياط ..

واصل أولاد الحلال الضغط على الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم لإعادة عبد الرءوف إلى وضعه السابق فكانت الاستجابة لنداء العقل وأصدر قرارا بتعيينه مديرا لتعليم الشرقية على درجة وكيل أول وزارة حيث أن الشرقية من محافظات الدرجة الممتازة تعليميا في هيكل الوزارة القديم الذي ما يزال معمولا به …




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *