بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

غليان بين العاملين في فيكتوريا كولدج الاسكندرية إحتجاجا على استقطاع 20% من رواتبهم

فيكتوريا كولدج الإسكندرية


تسود حالة من الغليان بين العاملين في مدرسة فيكتوريا كولدج الاسكندرية إحتجاجا على خصم مبالغ مالية كبيرة من العاملين بعد دمج المرتبات مع الحوافز وضربهم في الخلاط ليتفاجأ العاملون بخصومات تتراوح بين 500 وأكثر من ألف جنيه من كل واحد منهم ..

بررت إدارة المدرسة الخصومات التي تم توقيعها على جميع العاملين بأنها ضرائب كسب عمل سيتم استقطاعها شهريا بدعوى أن أجور العاملين مرتفعة جدا .. هدد بعض العاملين برفع قضايا حال عدم حل أزمة استقطاع نحو 20% من أجور العاملين وطالبوا بالكشف عن الأموال التي يتم تحصيلها من الطلاب وتأجير الملاعب والصكوك والزيادات في المصروفات والتي تتجاوز 100 مليون جنيه سنويا ..

وتكشف البلاغات التي تقدم بها أسامة جابر المستشار القانوني لكلية فيكتوريا بالإسكندرية نيابة عن مديرة الكلية في مطلع العام الدراسي للنيابة العامة ووزارة التربية والتعليم عن نهب أموال فيكتوريا على أيدي عصابة ومنها:

إهدار واختلاس أكثر من 3 ملايين جنيه تم استقطاعها من العاملين بإسم التأمينات ولم يتم توريدها للهيئة وتراكم غرامات على الكلية بأكثر من 4 ملايين جنيه .. وإلغاء مناقصة تأجير الملاعب بسبب رفض المستأجر دفع عمولات مما أضاع على الكلية 4 ملايين جنيه وتأجير ملاعب الكلية من الباطن بالساعة والتلاعب في حوافز الشهادة البريطانية بالتواطؤ مع ما يسمى المعاهد القومية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *