بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

موظف يقدم على الإنتحار داخل مكتب مدير تعليم الإسكندرية بعد رفضه سماع مظلمته

رضا حجازي وزير التربية والتعليم


أقدم موظف في إدارة العجمي التعليمية على محاولة إنتحار داخل مكتب مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بعد رفض مدير المديرية عربي أبو زيد مقابلته وسماع مظلمته قام بشرب فينيك أمام الموظفين وتم نقله للمستشفى بمفرده بالإسعاف في حالة خطيرة لإسعافه دون أي إهتمام من مدير المديرية ..

الواقعة المأساوية حدثت أمس الأول عندما توجه موظف من إدارة العجمي التعليمية بالإسكندرية لمقابلة مدير المديرية عربي أبو زيد للتظلم من إخلائه إداريا والتعنت معه .. رفض مدير المديرية مقابلته وأمر الموظفين بطرده من المكتب فأقدم الموظف على شرب الفينيك بعد إحساسه باليأس .. تم استدعاء الإسعاف ونقل الموظف في حالة سيئة للمستشفى لإنقاذه ..

انتهت فصول المأساة بإنقاذ موظف إدارة العجمي التعليمية لكن هل تتوقف مهازل تعنت مدير تعليم الاسكندرية مع العاملين .. فقد سبق نشر فيديو لمدير تعليم الاسكندرية وهو يوبخ مسئولة الأنشطة في الميكروفون أثناء حفل الأنشطة .. واشتكى العشرات من رعونة هذا الموظف المسنود من الوزير ..

وتم تصعيد عربي أبو زيد مسئول مهزلة لجان أولاد الأكابر في سوهاج من مدرس إلى مدير مديرية بالمحسوبية وبعد فضيحة الغش في لجان الثانوية العامة بسوهاج في لجان أولاد الأكابر تم نقله مديرا لتعليم الاسكندرية ونقل زوجته وأولاده إلى إدارة شرق بالإسكندرية ويجري التجهيز له لتعيينه رئيسا للإدارة المركزية لتطوير المناهج خلفا للدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة الحالي ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *