بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

فيكتوريا كولدج الاسكندرية: الخصومات سببها متأخرات للتأمينات والضرائب وعدم ضم العلاوات من 6 سنوات

السيدة سحر زيدان مدير عام فيكتوريا كولدج


أكدت إدارة مدارس فيكتوريا كولدج الاسكندرية أن الخصومات التي جرى إستقطاعها من العاملين في الكلية سببها متأخرات ضرائب وتأمينات عن 6 سنوات سابقة وعدم إضافة العلاوات لمرتبات العاملين منذ عام 2018 وتراكم مستحقات التأمينات والضرائب على الدخل طوال هذه السنوات ..

وقالت السيدة سحر زيدان مدير عام كلية فيكتوريا أنه تمت مخاطبة وزارة التربية والتعليم لإرسال لجنة من التوجيه المالي والإداري لمراجعة مرتبات العاملين والخصومات التي تم استقطاعها وفي حال وجود مستحقات للعاملين سيتم صرفها فورا وأضاف بيان للكلية ردا على ما نشرته المواجهة من تذمر العاملين من الخصومات التي حدثت في مرتبات الشهر الماضي أن الخصومات جزء من إصلاح وإعادة هيكلة أجور العاملين ..

وأكدت السيدة سحر زيدان مدير عام الكلية أنها اكتشفت عدم ضم العلاوات المقررة قانونا للعاملين منذ عام 2018 وهو ما يؤثر على رواتب العاملين ومعاشاتهم للتهرب من التأمينات والضرائب مما ترتب عليه تراكم ديون بالملايين على الكلية للتأمينات وضرائب الدخل فكان لابد من تصويب هذا الأمر .. وأضافت: ما ستقرره لجان التوجيه المالي والإداري سنلتزم به ..

وتطالب التأمينات فيكتوريا كولدج بغرامات تتجاوز 4 ملايين جنيه نتيجة التلاعب في أموال التأمينات واستقطاعها من العاملين وعدم توريدها للهيئة علاوة على قيام الكلية بإستقطاع تأمينات من عاملين في أجازة وعدم توريدها وتقديم بلاغات للنيابة تتضمن هذه المخالفات ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *