بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

فيكتوريا كولدج الإسكندرية من كلية الملوك والأمراء إلى غرزة لـ«طحيمر العفش» وعصابة هليبة

تحويل فصول إلى غرف نوم للمزاج .. سرنجات المخدرات علني .. اختلاس 3 ملايين جنيه من التأمينات .. إهدار أكثر من 20 مليون جنيه في الملاعب وسبوبة الزي والكتب ..

فيكتوريا كولدج الاسكندرية


تحولت مدرسة فيكتوريا كولدج الاسكندرية من كلية الملوك والأمراء سابقا إلى «غرزة» لمدرس عربي حشاش وزوجته وحاشيته .. تحويل فصول إلى غرف نوم للمزاج .. ضرب إبر مخدرات .. تحرش جنسي .. تربح ونهب لأموال الكلية برعاية طحيمر العفش وعصابة الهليبة في الكلية ..

أبرز نجوم عصابة طحيمر العفش في فيكتوريا كولدج: ناظر الإبتدائي المتحرش الذي يدير وكر للدروس الخصوصية وكفيل طحيمر العفش في سرقة أموال نقابة العاملين بالمدارس القومية بالإسكندرية .. مدرس عربي يعمل سمسار سيارات وبيع امتحانات مشرف في الدبلومة الأمريكية .. شيخ منصر الشهادة البريطانية المعروف عنه الفشر وإرهاب العاملين بأنه مسنود للسكوت على تربحه وانحرافاته ومخازيه .. موظفة في رياض أطفال الدبلومة الأمريكية اعتادت تهديد العاملين بإبنها التي تقول أنه ضابط .. موظف أمن مدمن حبوب صراصير .. موظف شئون طلاب وزوجته التي تعمل معه في شئون الطلاب أيضا والمسئول عن اختلاس أموال التأمينات قبل أن تستبعده المديرة من التأمينات ..

أما طحيمر العفش فهو مدرس عربي حشاش سيء السمعة ظهر أيام عنتيل فيكتوريا وبعد طرد العنتيل وضعه مجلس الإدارة في «البلاعة» لأكثر من 5 سنوات وفي ظل عدم وجود مجلس إدارة أو مدير «دكر» للمدرسة عاد للظهور للعب دور الشيطان يعظ وحول عدة فصول في روف أحد المباني إلى غرف نوم لاستغلالها في التحشيش والمزاج وتقديمها رشوة لموظفي المعاهد القومية والوزارة عند مبيتهم في الاسكندرية ..

فضائح عصابة طحيمر العفش في فيكتوريا كولدج الاسكندرية تم الكشف عنها فور تولي السيدة سحر زيدان مدير عام الكلية وكلفت المستشار القانوني لكلية فيكتوريا أسامة جابر بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد طحيمر العفش والعصابة ووصلت البلاغات إلى أكثر من 7 بلاغات في النيابة العامة ومثلها في وزارة التربية والتعليم ويتم التحقيق فيها في ظل ضغوط وإرهاب يتم ممارسته على مديرة الكلية سحر زيدان ومنع المستشار القانوني أسامة جابر من دخول الكلية وإستبعاد المدير المالي للكلية شاهد العيان على الإنحرافات والفساد المالي والإداري والأخلاقي الذي اكتشفته مديرة الكلية والمستشار القانوني ..

تتضمن البلاغات اختلاس أكثر من 3 ملايين جنيه من أموال التأمينات التي تم استقطاعها من العاملين وعدم توريدها .. إهدار 4 ملايين جنيه بسبب فسخ مناقصة تأجير الملاعب .. إهداء ملايين الجنيهات لعد إجراء مناقصات توريد زي للمدرسة وترك سبوبة الزي لأعوان طحيمر العفش وعدم إجراء مناقصات للكانتين أو حمام السباحة وتدوير كل هذه الأمور من الباطن والتربح منها .. تسهيل الاستيلاء على أموال الشهادة البريطانية وسبوبة الكتب والتلاعب في المصروفات ..

السيد وزير التربية والتعليم .. ما يحدث في مدرسة فيكتوريا كولدج الاسكندرية .. كلية الملوك والأمراء والمشاهير سابقا وحاليا مدرسة للحشاشين وأنصاف المتعلمين وسماسرة السيارات والدروس الخصوصية .. جريمة في حق الوطن وانحطاط ينال من سمعة مدرسة من أعرق مدارس مصر التي تخرج فيها ملوك ومشاهير وعلماء ونجوم مجتمع .. وقبل كل شيء فإن الأمر يتطلب كشف مخدرات شامل لأفراد العصابة ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *