بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدير تعليم القاهرة: الحاج سلامة فراويلة رئيس مجلس صابون تعليم القاهرة خيره على الكل

حفاوة عمال تعليم القاهرة بالحاج سلامة فراويلة


أثنى القائم بأعمال مدير تعليم القاهرة أيمن موسى على جهود عمه الحاج سلامة فراويلة رئيس مجلس صابون تعليم القاهرة وشهرته مجلس الآباء .. ولم ينسى موسي تذكير الحضور بخيرات ونفحات أعضاء المجلس الموقر على المديرية مؤكداً أن مجلس الأمناء جزأ لا يتجزأ من العملية التعليمية فهو شريك أساسى وداعم للعملية التعليمية ..

وعلق جميع العاملين بمديرية تعليم القاهرة أعمالهم لإثبات حضورهم إجتماع الحاج سلامة فراويلة رئيس مجلس الصابون وأعضاء المجلس وكتبت مسئولة التطبيل في المديرية على فيسبوك المديرية: إجتمع مجلس الأمناء والأباء والمعلمين لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة بقاعة الإجتماعات بديوان المديرية برئاسة عبد الرؤف علام رئيس المجلس حيث أفتتح سيادته الجلسة بحضور أيمن موسى مدير المديرية والحاجة زينب زينب عبد الفتاح وكيل المديرية ومنى طاهر مدير الشئون المالية والإدارية وهمت أبو كيلة مدير الشئون التنفيذية ونيفين صبرى الشئون القانونية وإسماعيل السنوسى مسئول ملف سبوبة الصابون بالمجلس وجموع العاملين بالمديرية ..

وبعيدا عن الحفاوة البالغة من جانب عمال تعليم القاهرة وعبارات تصدقنا بأعراضنا من أجل إكراميات الحاج سلامة فراويلة وأعوانه .. الحاج فراويلة رئيس المجلس صاحب مدرسة خاصة بالقاهرة وله مصالح طبعا كثيرة .. صحيح الراجل خيره على المديرية والعاملين بها بداية من سيد بلاطة اللي بياخد بطاقة مدير المديرية وهو داخل ومرورا بمنى طاهر وأخواتها وانتهاء بمدير المديرية الاستبن لكن يبقى السؤال: هل يجرؤ أي موظف في تعليم القاهرة على الإقتراب من أي مدرسة خاصة في القاهرة .. الإجابة لأ طبعا لأن النفحات التي يدفعها الحاج سلامة فراويلة لعمال تعليم القاهرة من متحصلات النفحات التي يقوم بتحصيلها الحاج سلامة فراويلة من المدارس الخاصة ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *