بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

الشامي مديرا لكلية النصر للبنات «EGC» وهبة وجدي مديرا لمدرسة الـ «EBS» بالإسكندرية

EGC_EBS


أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم قرارا بنقل أحمد الشامي مدير مدرسة النصر بنين بالشاطبي «ebs» بالإسكندرية مديرا لمدرسة كلية النصر للبنات «egc» بالإسكندرية ونقل هبة وجدي مديرة الـ «egc» إلى قائم بأعمال مدير الـ «ebs» بالإسكندرية ..

ويأتي قرار الوزير في ضوء ما إنتهى إليه المستشار أشرف سيد المستشار القانوني لوزير التربية والتعليم لصالح العملية التعليمية بناء على تقارير فنية رشحت الشامي لإنهاء الملفات العالقة في كلية النصر للبنات ..

وشغل أحمد الشامي مدير كلية النصر للبنات الجديد وظيفة وكيل في نفس الكلية لسنوات ثم تم تصعيده قائم بأعمال مدير مدرسة الـ «ebs» بالشاطبي قبل قرابة العامين وأحدث تعيينه في الـ «ebs» استقرار ملحوظ في المدرسة ..

وشغلت هبة وجدي مديرة الـ «egc» المنقولة إلى مدرسة الـ «ebs» وظيفة وكيل في مدرسة الـ «egc» وتم إعادة تدويرها ثلاث مرات في أقل من عام حيث تم تصعيدها مديرة لكلية فيكتوريا ثم إعادة تدويرها مديرة لكلية الـ «egc» والثالثة مديرة لمدرسة الـ «ebs» في خلال عام واحد ..

ويعلق العاملون في كلية الـ «egc» بالإسكندرية وهي مدارس لغات ودولي آمالا كبيرة على المدير الجديد أحمد الشامي في تسوية الملفات المالية والإدارية العالقة التي ترتبت على خلفية أزمة مالية كبيرة شهدتها الكلية قبل عام وانتهت بحل مجلس إدارة الكلية وفشل المديرة المنقولة في حلها ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *