بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

حالة من الـ«confusion»تنتاب القطط السمان وأصحاب نظرية خروف الريحاني بوزارة التربية والتعليم بعد تعيين وكيل دائم للوزارة

أصحاب نظرية حبل خروف الريحاني


يعلق كثيرون آمالا كبيرة على الوكيل الدائم الجديد لوزارة التربية والتعليم اللواء علاء عطاوية الذي تسلم مهام عمله أمس الأول الأحد وإلتقى عدد من قيادات ديوان الوزارة في إصلاح ما أفسدته كشوف البركة وكشوف الحسنة المخفية في ديوان وزارة التربية والتعليم والتي فشلت منظومة البيرول في علاجها أو تتبعها ..

وما أن تم الإعلان عن تولي وكيل دائم لوزارة التربية والتعليم من جهة سيادية حتى انتابت عصابات القطط السمان وأصحاب المصالح حالة من الـ« confusion» وشرعت كل عصابة في البحث عن سي في الوكيل الدائم الجديد واتخاذ تدابير إحترازية للحيلولة دون المساس بالحسنة المخفية ومقابل حبل خروف نجيب الريحاني التي يحصلون عليها من كشوف البركة في الوزارة ..

بعض القطط السمان في ديوان وزارة التربية والتعليم يحصلون على أكثر من 2000 يوم في السنة حوافز وبعضهم يحصل على 900 يوم أما المغضوب عليهم فيحصلون على 600 يوم ناهيك عن وضع أسماء بعينها في أكثر من 30 كشف من كشوف البركة وتوزيع إكراميات الشركات والرعاة للأنشطة وخيرات المدارس الخاصة والدولية والمحلية والرسمية والتعاقدات والمناقصات وخلافه ..

توزيع الثروات والحسنة المخفية في وزارة التربية والتعليم مولد وصاحبه إمضي يا اشول ويبارك لنا في البركة .. مين رايح فين ومين جاي منين .. مناطق نفوذ وأبعاديات .. إدارات العاملون فيها يعملون بالسخرة مثل رواندا وإدارات زي الكويت والخليج وثالثة زي سلطنة بروناي جمهورية الذهب وانت وحظك .. اللي عارفين السكة بيعرفوا .. خد عندك على سبيل المثال وليس الحصر:

موظفون في التوجيه المالي والإداري «الحوكمة» أو في الشئون القانونية أو في التعليم الخاص .. الواحد فيهم بيقبض مرتب وحوافز الإدارة تبعه بواقع 900 يوم أو 700 وبيتقاضي بدل حضور وبدل تمثيل وبدل لجان في 25 لجنة على الأقل شهريا وبيتقاضى نسبة من الأتاوات التي يتم تحصيلها من المدارس الخاصة والدولية والمدارس الرسمية بمصروفات وفي الأخير بتتظبط وفقا لنظرية خروف نجيب الريحاني: حبل ومخلة وجردل لأكل وشرب الخروف، حكيم بيطرى للعناية بصحة الخروف، مزين لحلاقة شعر الخروف ..

الحاجة اللي ماسكة امتحانات أبنائنا في الخارج اسمها في 32 كشف من كشوف البركة غير حصتها في سبوبة ختم الشهادات والتوقيع على الشهادات بالدولار طبعا وتوزيع أتاوات شهادات أبنائنا في الخارج على حاشيتها من باب اطعم الفم تستحي العين وفي الأخير بتتظبط وفقا لنظرية خروف نجيب الريحاني: حبل ومخلة وجردل لأكل وشرب الخروف، حكيم بيطرى للعناية بصحة الخروف، مزين لحلاقة شعر الخروف ..

الإكراميات اللي بتصرفها الإدارة العامة للتعليم الخاص والدولي لإدارات آخرى مثل الشئون القانونية والتوجيه المالي ومكتب الوزير وأصدقاء الوزير والمكاتب المحيطة بمكتب السيد الوزير من متحصلات سبوبة المدارس الخاصة والدولية .. وفي الأخير بتتظبط وفقا لنظرية خروف نجيب الريحاني: حبل ومخلة وجردل لأكل وشرب الخروف، حكيم بيطرى للعناية بصحة الخروف، مزين لحلاقة شعر الخروف ..

لك أن تتخيل ثروة أحمد جمعة شيخ منصر التعليم الخاص ومدارس الشراكة وأحمد عبد العال وهند مازون اللي دخلوا الوزارة بت«زي موحد» من سوق السيدة عائشة وما هم عليه الآن: سيارات ودوبلكس في كمباوندات والأموال رزم رزم .. والعمارات بحري بحري .. والعزب والأطيان مروية بالراحة .. تخيل يا مؤمن: ان فيه عامل «ساعي» اسمه محمد عادل في التعليم الخاص ثروته تتجاوز الملايين وسيارة زيرو ومتزوج من 2 إحادهما في مدرسة مصر للغات .. الشيء لزوم الشيء ..

أبعادية إيمان حسن للأنشطة الطلابية والخدمات .. وإكراميات الرعاة ومصالح الرعاة ومناطق نفوذ الرعاة وخيرات الحاج سلامة فراويلة وغيره وغيره وفي الأخير بتتظبط وفقا لنظرية خروف نجيب الريحاني: حبل ومخلة وجردل لأكل وشرب الخروف، حكيم بيطرى للعناية بصحة الخروف، مزين لحلاقة شعر الخروف .. بس ايمان من اللي عارفين السكة عشان كدة ورغم صدور حكم قضائي ضدها بالتزوير وخيانة الأمانة بالتلاعب في درجات الحافز الرياضي الست في مكانها وتمت ترقيتها رئيس إدارة مركزية ..

مغارة التعليم المجتمعي والمربي والسمنة والقطايف والحلاوة الطحينية والجهات المانحة والجهات المندسة ومؤسسات جمع التبرعات اللي بتخدم البلد وقلبها على الوطن وفي الأخير بتتظبط وفقا لنظرية خروف نجيب الريحاني: حبل ومخلة وجردل لأكل وشرب الخروف، حكيم بيطرى للعناية بصحة الخروف، مزين لحلاقة شعر الخروف ..

ملف مكافآت وعمولات وحوافز القطط السمان وسيدة الرابطة الأولى وسيدة الديوان والشاب لوسي وغيرهم في ديوان وزارة التربية والتعليم مثل مغارة علي باب والـ 57 حرامي والتي يحصلون عليها مقابل نظرية خروف نجيب الريحاني الشهيرة: حبل ومخلة وجردل لأكل وشرب الخروف، حكيم بيطرى للعناية بصحة الخروف، مزين لحلاقة شعر الخروف .. ملف شائك ينتظر علاج اللواء علاء عطاوية وكيل الوزارة الدائم وهو رجل يتمتع بسمعة طيبة وصاحب تاريخ مشرف في قطع رقاب الكثير من الفاسدين وأولاد أبو اسماعيل ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *