بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

تعليمات سرية بتغيير مواعيد إمتحانات الإعدادية والنقل من 4 مايو إلى 8 مايو .. الوزارة كانت ناسية أعياد الأخوة المسيحيين

رضا حجازي


أرسلت وزارة التربية والتعليم تعليمات سرية لمديريات التربية والتعليم بتأجيل إمتحانات نهاية العام لشهادة الإعدادية وجميع مراحل النقل بالمدارس وأولى وثانية ثانوي إلى 8 مايو 2024 المقبل بدلا من 4 مايو الذي حددته الوزارة رسميا .. حيث اكتشفت الوزارة كالعادة أن أعياد الأخوة المسيحيين ستبدأ من 2 مايو 2024 وحتى الإثنين 6 مايو ..

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت اليوم في بيان رسمي عممته على وسائل الإعلام ومديريات التربية والتعليم وجروبات الواتس أن موعد بدء إمتحانات الشهادة الإعدادية وجميع صفوف النقل في المدارس 4 مايو المقبل والثانوية العامة 10 يونية والدبلومات الفنية
حالة التلخفينا التي تعيشها وزارة التربية والتعليم وعدم إعتراف الخريطة الزمنية للعام الدراسي بالأعياد والأجازات الرسمية تعكس مستوى القائمين على وضع جداول الإمتحانات التي يتقاضون عليها مكافآت وحوافز وبدلات ويتم إعلانها في مؤتمرات وبيانات رسمية ..

فوضى مواعيد الإمتحانات وتضاربها مع الأجازات والأعياد التي تحدث منذ سنوات وتقترن بمصطلح رضا حجازي الذي تسلل إلى الوزارة من بوابة محو الأمية تقيس مدى الجهد المبذول والجهود الجبارة التي تبذلها قيادات الإدارة العامة للإمتحانات ورئيس عام الإمتحانات ويحصلون على ربع ميزانية الوزارة تقريبا .. ثم يحدثونك عن تطوير العملية التعليمية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *