بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدير تعليم البحيرة: جزمتي المتعاصة طين أنضف من كل اللي في البحيرة

يوسف الديب


تداول نشطاء على فيسبوك تفاصيل خناقة يوسف الديب القائم بتسيير أعمال تعليم البحيرة مع قسم المشتريات بالمديرية على خلفية عدم تمريرهم صفقة مشبوهة لمقاول تابع للديب حيث إجتمع بهم في مكتبه وقال لهم حرفيا: جزمتي المتعاصة طين أنضف من كل اللي في البحيره وايدي أنضف منهم .. وهدد العاملين بإدارة المشتريات بمصير مجهول بحسب ما نقله نشطاء على فيسبوك ..

واتهم عاملون بالتربية والتعليم بالبحيرة يوسف الديب بالتستر على فضائح أخلاقية وإدارية في إدارة رشيد وفي المحمودية وأبو المطامير وانحرافات مالية في التعليم الفني وقالوا أن الديب مدورها بنظام شخلل عشان تعدي فيما يخص الترقيات للوظائف القيادية ..

وكان قد تم استبعاد الديب من تعليم الاسكندرية على خلفية تورطه في انحرافات مالية وإدارية وقيامه بالتنصيص مع مسئولي هيئة الأبنية التعليمية والتلاعب في صيانات المدارس بقصد التربح للنفس وللغير .. وعدم ابلاغه الوزارة بوجود مانع لديه يمنعه من المشاركة في امتحانات الثانوية العامة حيث كانت ابنته في شهادة الثانوية العامة ولم يعتذر إلا بعد إفتضاح أمره ..

وخلال عمل الديب بإدارة شرق الاسكندرية التعليمية دخل شريكا في مزرعة لتربية المواشي بالبحيرة مع حسن النجار وجمعة زكري مدير تعليم الاسكندرية وقتها .. وبعد فترة من توليه قائم بتسيير أعمال تعليم الاسكندرية ظهرت عليه النعمة وأنشأ شركة كمبيوتر باسم نجله وشركة مقاولات مع مقاولي الأبنية التعليمية بالإسكندرية فأوصت الأجهزة بطرده خارج الاسكندرية ..

وقال نشطاء على فيسبوك أن يوسف الديب القائم بتسيير أعمال تعليم البحيرة إعتاد إرهاب مرءوسيه بأنه مسنود من جهات أمنية وسيادية وأنه يستطيع التنكيل بأي شخص يقف في طريقه عن طريق علاقاته بالأجهزة وأن أحدا لا يستطيع محاسبته وقالوا أن تعليم البحيرة يشهد حالة غير مسبوقة من الإنفلات منذ تولي الديب تسيير أعمال مدير المديرية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *