بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

تكليف موظف أمن سبق طرده من مدرسة الـ«ebs» بالإسكندرية وكيلا للإعدادي: شخلل عشان تعدي

مدرسة: ebs الاسكندرية


كلف القائم بتسيير أعمال مدير مدرسة النصر بنين بالشاطبي «ebs» بالإسكندرية موظف أمن سبق طرده من المدرسة قبل عامين للقيام بأعمال وكيل مرحلة الإعدادي بالمدرسة .. ويأتي القرار بموافقة ما يسمى الجمعية العامة للمعاهد القومية التي أنهت إنتداب قرار موظف الأمن الذي كان مستبعد إلى المعاهد القومية فرع الاسكندرية وسط حالة من الصدمة بين العاملين بالمدرسة الدولية للغات ..

موظف الأمن المستبعد الذي تم تكليفه وكيل مرحلة ويدعى حسن كلبوش قال للعاملين بالمدرسة قبل أيام: أنا جاي وكيل غصب عن أي حد بفلوسي .. وبالفعل ألغت المعاهد القومية قرار استبعاده وأعلنت أنها «سامحته» وقررت تعيينه وكيل مرحلة في مدرسة لغات ودولي علاوة على أن زوجته «أمل» تعمل معلمة عربي في نفس المدرسة المدينة للضرائب والتأمينات بواقع 42 ألف جنيه عن كل عامل ..

ويفضح تعيين موظف أمن بمدرسة النصر بنين بالشاطبي بالإسكندرية وكيل مرحلة تعليمية ما وصلت إليه المدارس القومية من فوضى وعشوائية في تعيين قيادات بالرشاوي والمحسوبية في ظل رفض وزارة التربية والتعليم إجراء مسابقات للوظائف القيادية «وكلاء ومديرين» وترك اختيار وتعيين وكلاء المراحل والمديرين بالمدارس القومية لسياسة: شخلل عشان تعدي ..

وحالة كلبوش موظف الأمن الذي تم تصعيده وكيل ليست الوحيدة .. ففي نفس المدرسة تم تكليف قائم بأعمال مدير و4وكلاء بنفس الطريقة جميعهم بالمحبة والرشاوي .. وفي مدرسة محمد كريم تم التجديد للقائم بتسيير أعمال المدير وتعيين 4 وكلاء مؤخرا بالرشاوي ..

وفي مدرسة المنار للبنات جميع الوكلاء يتم تكليفهم بالرشاوي وفي كلية البنات زيزنيا جميع وكلاء المراحل من اختيار عامل صيانة اسانسيرات بالتواطؤ مع المعاهد القومية ونفس الأمر في كلية النصر للبنات «egc» تم تعيين إحداهن قائم بأعمال المدير ووكلاء بالرشاوي وفي مدرسة الفراعنة للغات وفيكتوريا كولدج لا يختلف الأمر ..

وفي القاهرة وفي بور سعيد وفي المنيا وفي الجيزة تم تعيين قائمين بأعمال مدير ووكلاء مراحل في أكثر من مدرسة قومية جميعهم بالرشاوي والمحسوبية وتعيين نواب مدير بالرشاوي والمجاملات طبقا لسياسة : شخلل عشان تعدي في ظل عدم تفعيل القانون وتخلي الوزارة عن دورها وترك الأمر لما يسمى بالجمعية العامة للمعاهد القومية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *