بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدرسة محمد كريم بالإسكندرية تلغي جدول الوزارة وتعلن غدا نهاية إمتحانات أولى وثانية ثانوي

رضا حجازي


ألغت مدرسة محمد كريم القومية بالإسكندرية جدول الإمتحانات الذي إعتمدته وزارة التربية والتعليم ووضعت لنفسها جدول إمتحانات خاص بها يتوافق مع مواعيد مافيا الدروس الخصوصية والغش الجماعي وظروف ومواعيد السناتر طبقا لسياسة المدرسة التي تعمل خارج منظومة التربية والتعليم بالرشاوي .. وتديرها عصابة لبيع الإمتحانات وشهادات النجاح وتكتب للطلاب الإجابات وكله بتمنه ..

قررت عصابة الدروس الخصوصية وبيع الإمتحانات في مدرسة محمد كريم القومية بالإسكندرية وبموافقة وتوقيع القائم بأعمال المدير أن يكون غدا الخميس وليس الأحد طبقا للجدول الرسمي هو آخر يوم في إمتحانات أولى وثانية ثانوي للغات والبنين والبنات حيث يؤدي طلاب أولى وثانية ثانوي غدا خمس إمتحانات حيث قرر القائم بأعمال المدير «ع المعاش» وبناء على رغبة مافيا السناتر دمج إمتحانات السبت والأحد مع الخميس بناء على فتوى بأن الامتحانات مثل صلاة السفر يجوز فيها القصر .. حيث يصادف غدا الخميس زيارة عربي أبو زيد القائم بتسيير أعمال تعليم الاسكندرية المدرسة لإحياء حفلة للإدارة .. وطبعا الإدارة ردا للجميل هتعدي الموضوع ..

ومنح قسم الثانوي بنين طلاب أولى وثانوي عام حرية الحضور أو عدم الحضور غدا لأنهم كدة كدة ناجحين وكدة كدة قسم الثانوي بنين يقوم بكتابة الأسئلة على السبورة ولا يقوم بطباعتها .. الدفاتر دفاترنا والكنترول بتاعنا والمصححين إحنا وننجح اللي إحنا عايزينه .. عادي .. وكله بيعدي ..

مهازل الإمتحانات والدراسة في مدرسة محمد كريم عرض مستمر .. شخلل عشان تعدي .. عايز ابنك ينجح بدون ما يحضر امتحانات أو يجاوب .. عادي أما عن الدراسة فحدث ولا حرج .. مواعيد خروج المعلمين حسب جدوله في السنتر .. مفيش مواعيد ثابتة وبصمة الحضور غير مفعلة ودفاتر الحضور كل قسم وشأنه ..

في امتحانات العام الماضي خرجت النتائج: مبروك ابنك ناجح وحاصل على 297 من 280 ومبروك ابنك ناجح ومنقول من أولى إلى ثالثة اعدادي .. ده غير كتابة اجابات للطلاب من قبل المصححين بالأمر وتوزيع اسئلة الامتحانات على طلاب الثانوي لغات والثانوي بنين في السناتر وتمت الطرمخة على كل هذه الفضائح ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *