بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

تثبيت جميع القائمين بعمل وكيل في المدارس القومية على نفس الوظيفة بقرار وزير

رضا حجازي وزير التربية والتعليم


وافق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم على تثبيت جميع القائمين بعمل وكيل في كل المدارس القومية .. ممن هم على رأس العمل وتنطبق عليهم الشروط .. تضمن القرار موافقة الوزير على صرف بدل وكيل المقرر قانونا لكل من شملهم القرار .. يأتي القرار بناء على المذكرة المقدمة من محمد عبد الهادي رئيس المعاهد القومية ..

وكانت الجمعية العامة للمعاهد القومية أجرت تدريب لجميع وكلاء المراحل غير المعينين بقرار وزاري وتعيينهم قبل عام 2000 تمهيدا لتثبيتهم بوظيفة قائم بعمل وكيل بقرار وزير حتى يتمكنوا من صرف بدلات الوكيل المقررة قانونا وجرت التدريبات بمعرفة الجمعية العامة للمعاهد القومية قبل فترة ..

وعقب إنتهاء التدريبات أرسل رئيس المعاهد القومية محمد عبد الهادي مذكرة تتضمن أسماء القائمين بعمل وكلاء مراحل ممن تلقوا التدريبات وتعيينهم قبل عام 2000 وعلى رأس العمل .. قدمها للمستشار أشرف سيد المستشار القانوني للوزير وبعد مراجعة الأسماء ومدى انطباق الشروط إعتمدها الوزير ..

ويتضمن قرار الوزير تسكين جميع القائمين بعمل وكيل مرحلة في جميع المدارس القومية المعينين قبل عام 2000 والحاصلين على تدريب المعاهد القومية الذي تم عقده قبيل شهر رمضان على نفس المسمى الوظيفي وهو قائم بعمل وكيل مع صرف بدل وكيل المرحلة المقرر قانونا في المدارس القومية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *