بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

حمامات دم في غزة .. استشهاد 89 فلسطيني في مجازر ارتكبها الإحتلال ثالث أيام العيد

جانب من أشلاء الشهداء


قالت وزارة الصحة في قطاع غزة إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية نتج عنها حمامات دم وأدت إلى استشهاد 89 وإصابة 120 آخرين، كما واصل الاحتلال قصفه المكثف على مخيم النصيرات وسط القطاع ..

وأشارت الوزارة إلى أن أعدادا من الضحايا ما زالت تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع فرق الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم ونقلت قنوات فضائية استشهاد 25 فلسطينيا على الأقل في قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة الطباطيبي في منطقة السدرة بحي الدرج وسط مدينة غزة والذي يأوي نازحين من جحيم الحرب التي يشنها الإحتلال ضد الفلسطينيين العزل ..

وفي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، واصلت قوات الإحتلال الإسرائيلية توغلها في أطراف المخيم وأفادت مصادر فلسطينية إن زوارق حربية إسرائيلية قصفت صباح الجمعة ثالث أيام عيد الفطر مدرسة في المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، مما أسفر عن شهيد وعدد من الجرحى..

وأفادت قناة الأقصى الفلسطينية بأن اشتباكات عنيفة دارت في وقت مبكر الجمعة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي شمال مخيم النصيرات وأضافت القناة أن قوات الاحتلال ألقت قنابل دخانية شمال مخيم النصيرات وسط القطاع..

وتأتي هذه الاشتباكات بعد بدء القوات الإسرائيلية عملية عسكرية في مناطق وسط القطاع المحاصر بينها محيط مخيم النصيرات، وسط تكثيف لعمليات القصف الجوي والمدفعي وإطلاق القنابل الدخانية باتجاه منازل المواطنين شمال مخيم النصيرات والمخيم الجديد وقالت وزارة الصحة في غزة أن حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية إرتفع إلى 33 ألفا و634 شهيد، و76 ألفا و214 مصابا، منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *