بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

إرهاب المستوطنين يشعل الأحداث في الضفة الغربية .. قتيل اسرائيلي و16 مصاب فلسطيني

الضفة الغربية تحترق


أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي العنان للمستوطنين اليهود لتنفيذ مجازر إرهابية وفوضى في الضفة الغربية اليوم السبت بعد العثور على جثة مستوطن قتل في هجوم وفقا لما أعلنه جيش الإحتلال في حين أصيب 16 فلسطينيا اليوم على الأقل خلال المواجهات بين مستوطنين يهود وفلسطينيين ..

وهاجمت مجموعات من المستوطنين قرى دوما والساوية وقصرة جنوب نابلس، وقرى المغير وأبو فلاح ودير دبوان وترمسعيا شرق رام الله عقب العثور على جثة مستوطن شرق رام الله.. واندلعت مواجهات بين فلسطينيين وبين قوات الاحتلال والمستوطنين عند بلدة بيت فوريك شرق نابلس ..

وأطلق المستوطنون النار على مركبات للفلسطينيين على طريق المعرجات بين مدينتي رام الله وأريحا كما قطع المستوطنون الطرق بـ12 عربة في خلة النحلة شرق بيت لحم ومنعوا الأهالي من الوصول إلى أراضيهم .. وهاجم مستوطنون رعاة الأغنام الفلسطينيين بمنطقة الشومرة في البادية بمنطقة مسافر يطا جنوب الخليل، بينما اعتقل جنود الاحتلال مواطنا فلسطينيا أثناء رعيه المواشي في منطقة شعب البطم في مسافر يطا ..

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن شبانا حاصروا مستوطنين داخل منزل مهجور على أطراف بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت، وإن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي بكثافة على الفلسطينيين وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة 16 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال ومستوطنين بعدد من قرى رام الله ونابلس..
المصدر: الجزيرة ووكالات




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *