بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مدارس النيل المصرية الدولية تفتح باب التعيينات للعام الدراسي الجديد 2024.. رابط التقديم اضغط هنا

وظائف شاغرة بمدارس النيل المصرية الدولية


أعلنت وزارة التربية والتعليم فتح باب التقديم إلكترونيا للعمل بمدارس النيل المصرية الدولية في جميع فروعها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي الجديد 2024 .. وتشمل الوظائف المتاح التقدم لها بمدارس النيل المصرية الدولية:
مدير مدرسة
مساعد مدير مدرسة
رئيس قسم: لغة عربية – لغة إنجليزية – لغة فرنسية – رياضيات – علوم – تكنولوجيا المعلومات – دراسات اجتماعية ..
معلم: لغة عربية – لغة إنجليزية – لغة فرنسية – رياضيات – علوم – تكنولوجيا المعلومات – دراسات اجتماعية – تربية فنية – تربية موسيقية – تربية رياضية ..
مساعد معلم: لغة عربية – لغة إنجليزية – لغة فرنسية – رياضيات – علوم – تكنولوجيا المعلومات – دراسات اجتماعية ..
ويتم التقديم وتسجيل البيانات لراغبي الإلتحاق العمل بمدارس النيل المصرية الدولية من خلال الدخول على الرابط التالي: إضغط هنا

مدارس النيل المصرية الدولية مدارس مصرية حكومية تمنح شهادة دولية للإلتحاق بالجامعات والكليات الدولية ويساهم في تأسيسها صناديق تمويل حكومية .. بدأت مدارس النيل المصرية الدولية نشاطها عام 2010 لتقديم خدمة تعليمية دولية مقابل مصاريف سنوية مخفضة مقارنة بالمدارس الدولية الخاصة ..

يقوم على إدارة مدارس النيل شركة مصر للإدارة التعليمية، ويشرف عليها وحدة شهادة النيل الدولية التابعة لوزارة التربية والتعليم بالشراكة مع هيئة الامتحانات الدولية بجامعة كمبريدج البريطانية التي تقدم الدعم الفني للمدارس وتعتمد شهاداتها بالخارج، فيما تتولى وزارة التربية والتعليم اعتماد شهاداتها محلياً وتقوم تلك المدارس بتدريس مناهج مصرية باللغة الإنجليزية بمعايير دولية لمراحل التعليم المختلفة ..
رابط التقديم لوظائف مدارس النيل المصرية الدولية .. اضغط هنا
يصل عدد فروع مدارس النيل المصرية الدولية حالياً 14 فرعاً وفقا للتكليف الرئاسي الصادر عام 2014 وتتواجد الفروع في عدة مدن على مستوى الجمهورية هي مدن: 6 أكتوبر، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة في الياسمين والاندلس، وفي مدن العبور، الشروق ، دمياط الجديدة، السادات، بورسعيد، المنيا، قنا، أسيوط الجديدة، طيبة الجديدة، أسوان الجديدة ..

يحصل خريج مدارس النيل على شهادة النيل الدولية وهي أول شهادة مصرية دولية مملوكة للدولة المصرية .. ووصل عدد الدفعات التي تم تخرجها من مدارس النيل إلى سبع دفعات حتى الآن التحق كثير منهم بمختلف الجامعات داخل مصر وعلى مستوى العالم في تخصصات متنوعة أبرزها الطب والهندسة لتكنولوجيا المعلومات وأدارة الأعمال ..

ومن أهم سمات النظام التعليمي المستخدم في مدارس النيل المصرية الدولية: شراكة استراتيجية مستدامة مع هيئة كامبريدج الدولية للتقييم والتعليم بجامعة كامبريدج البريطانية ..
مناهج مبتكرة من مرحلة رياض الأطفال وحتى نهاية المرحلة الثانوية في الرياضيات والعلوم وتكنولوجيا المعلومات ويتم تدريسها باللغة الإنجليزية..
اهتمام خاص باللغة العربية والدراسات الاجتماعية على مدار جميع الصفوف الدراسية تؤهل الطلاب للحصول علي دبلومة اللغة الفرنسية DELF ..
مقررات غير مسبوقة للتعليم قبل الجامعي فى مصر خاصة بريادة الأعمال والابتكار والذكاء الاصطناعي والتسويق الالكتروني وأداره المشروعات..
الاعتماد على كوادر مصرية مدربة في مجالات التقييم والامتحانات والمناهج والتنمية المهنية..

تنمية مهارات الطلاب الفنية والموسيقية والرياضية من خلال مناهج حديثة للتربية الفنية والتربية الموسيقية والتربية الرياضية تساعدهم على اكتشاف قدراتهم الإبداعية والاعتزاز بمواهبهم ..
توظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع مناحي العملية التعليمية ..
تكامل وترابط المواد الدراسية مع بعضها البعض.
رابط التقديم لوظائف مدارس النيل المصرية الدولية .. اضغط هنا
لا يعتمد نظام النيل التعليمي على استخدام مصادر التعلم المختلفة حيث تقوم اللجان المختصة بالمدارس من خلال وثيقة المناهج ودليل التدريس لكل مادة دراسية بتحديد مصادر التعلم المختلفة ويتم شرائها وإتاحتها للمدارس مع تزويد المدارس بالمكتبات التي تحتوي على كافة الكتب والمراجع العلمية والتعليمية التي تخدم العملية التعليمية ..

ولتحقيق ذلك التميز تقوم مدارس النيل بتعيين معلمين على مستوى عالي من الكفاءة الأكاديمية والتربوية وعند التحاقهم للعمل بمدارس النيل يتم تدريبهم من خلال فريق مدربين معتمدين من هيئة كامبريدج الدولية على نظام النيل التعليمي والأساليب والطرق الحديثة للتدريس ومن خلال مدربي هيئة كامبريدج مباشرة ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *