بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

تعليم الجيزة تستطلع رأي الطلاب في مواعيد امتحانات أولى وثانية ثانوي

لقاء سلومة مع اتحاد طلاب الجيزة


عقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة إجتماع مع أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب تعليم الجيزة لمراجعة جداول امتحانات النقل للمرحلة الثانوية العامة، وإضافة التعديلات اللازمة لمصلحة الطلاب .. يأتي اللقاء تنفيذا لتوجيهات رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتمكين الشباب في صناعة القرار ودور الاتحادات الطلابية وإشراكهم فى وضع جداول امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى ..

أكد سلومة على أن الشباب هو محور التغيير والمكتب التنفيذي لاتحاد طلاب الجيزة هو الممثل الشرعي لطلاب مدارس المحافظة وأن تمكين الشباب ومشاركتهم فى صنع القرار توجه للدولة .. وأجرى وكيل الوزارة لتعليم الجيزة حوار مع أعضاء المكتب حول مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وامتحانات النقل مؤكدا على أن كل ما يشغلنا هو راحة الطالب وولي الأمر ..

وجه سلومة قيادات التعليم في الجيزة بمتابعة صفحة اتحاد طلاب الجيزة ومشاركة المنشورات المحورية الهامة التى تخدم العملية التعليمية ليطلع عليها الجميع وتحدث عن التحديات التي تواجه الدولة والأزمات الاقتصادية العالمية ووجه أعضاء المجلس على ضرورة توصيل فكر الدولة لأصدقائهم الطلاب وتعريفهم بالمشاريع القومية..

وشدد وكيل الوزارة على متابعة مصادر الأخبار والمواقع الموثوقة وذلك للمصداقية وتحرى الخبر الصحيح، والذي يتوافق مع السياسة العامة للدولة وقال موجها كلامه للطلاب: أنتم تمثلون الشباب والشباب يجب أن يهتم بالابتكار والتنوع باستمرار مع البعد عن التكرار ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *