بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

تعليق ترخيص مدرسة ران الألمانية بالقطامية بعد فضيحة الترويج للمثلية الجنسية في مناهجها

مدرسة ران الألمانية


تبحث وزارة التربية والتعليم اتخاذ إجراءات رادعة ضد مدرسة المثلية الجنسية بالقطامية التابعة لإدارة القاهرة الجديدة التعليمية .. وعلمت «المواجهة» أن لجنة طارئة تضم مسئولين بالوزارة عقدت إجتماعا الخميس الماضي بتعليمات من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم لبحث الإجراءات الرادعة بشأن أزمة قيام مدرسة ران الألمانية بتدريس المثلية الجنسية والترويج لها في المناهج الدراسية ..

وتوقعت معلومات حصلت عليها المواجهة تعليق ترخيص مدرسة ران الألمانية بطلة فضيحة ترويج مناهجها للمثلية الجنسية وعلاقات الشذوذ الجنسي تمهيدا لإلغاء الترخيص .. ووضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري ووقف التحويلات والقبول بالمدرسة وتشكيل لجنة لمتابعة المدرسة بشكل منتظم وتشكيل لجنة مكبرة من قيادات التعليم في الوزارة ومستشاري الللغة الألمانية لمراجعة مناهج جميع المدارس الألمانية في مصر ..

وكشفت اللجنة المشكلة عن تضمن مناهج مدرسة ران الألمانية التابعة لإمبراطورية مدارس الهام قايتباي تحريض على الإعتراف بالمثلية الجنسية والترويج لها بين الأطفال والمراهقين في أكثر من كتاب يتم تدريسه لطلاب المدرسة ..

وحاولت لجنة التعليم الخاص الأولية «اللي بتقبض من صاحبة المدرسة» تضليل الوزارة في بداية الأزمة حيث نقلت على لسان إلهام قايتباي مالك مدرسة ران الألمانية بأن ولي أمر افتعل الأزمة بسبب نقل ابنه عقب مشكلة مع إدارة المدرسة بسبب درجات الإمتحان لكن تم توجيه لجنة أخرى من مستشاري المناهج لفحص مناهج المدرسة بناء على تعليمات السيدة إيمان صبري يوسف مساعد الوزير للتعليم الخاص والدولي وتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتي انتهت إلى ثبوت جريمة الترويج للمثلية الجنسية في مناهج المدرسة ..

يذكر أن مدرسة ران الألمانية بالقطامية تقوم بتدريس المناهج الألمانية المعتمدة المطبقة في المدارس الألمانية الأخرى وتمنح شهادة البكالوريا ما يعني أن مناهج المدارس الألمانية الأخرى تروج للمثلية الجنسية لكن القرار 23 الذي صدر أيام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق يحول بين الوزارة ومراجعة مناهج المدارس الألمانية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *