بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

أولاد حلال: قولوا لعين الشمس ما تحماشي رضا حجازي قاعد مش ماشي

رضا حجازي


رجحت معلومات حصلت عليها المواجهة استمرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم في موقعه وتعيين الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني نائبا للوزير للتعليم الفني خلفا للدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني الذي وافته المنية قبل أيام ..

ويعلق كثيرون في ديوان وزارة التربية والتعليم آمالا كبيرة على الإطاحة بالدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وفك حالة النحس التي لازمت الوزارة قرابة العامين في ظل ضوء تردد شائعات عن إقصاء حجازي وتعيين وزير جديد للتربية والتعليم ..

لكن أولاد حلال قالوا أنه رغم تسريب شائعات عن رحيل حجازي عن الوزارة وترشيح 3 أسماء لتولي حقيبة التعليم بحسب معلومات سربها نواب .. أكدوا إستمرار رضا حجازي في موقعه في الحكومة الجديدة المتوقع الإعلان عنها خلال ساعات ..

ويستند أولاد الحلال الداعمين لفكرة استمرار رضا حجازي وزيرا للتربية والتعليم على أن الوزير رضا حجازي أحدث استقرار غير مسبوق بالوزارة لدرجة موت الوزارة إكلينيكيا ومدورها في الثانوية العامة بشكل مرضي وأن حجازي لا يشتعل ولا يساعد على الإشتعال ومنذ ان كان نائبا للوزير وهو يقوم بدور الإسفنجة التي تمتص الصدمات وجميعها مهارات مطلوبة في وزير التربية والتعليم ..

وقال أولاد حلال أن إقصاء رضا حجازي عن وزارة التربية والتعليم مرهون باتجاه الدولة نحو التغيير في سياسات التعليم .. فلو أن هناك اتجاه في الدولة للتغيير سيتم تغيير حجازي لأنه لا يصلح لأي تغيير قائلين: حجازي لا يشتعل ولا يساعد على الإشتعال وليس له أي دور أو بصمة ووجوده مرهون بطول فترة حرب الإستنزاف أو وضع نهاية لها ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *