بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

جثث لفلسطينيين بدون رؤوس وأجساد مسلوخة في مقابر جماعية بمستشفى ناصر في غزة

جانب من جثث مستشفى ناصر


أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل ثوابتة إكتشاف مقبرتين جماعيتين لفلسطينيين استشهدوا برصاص الإحتلال الإسرائيلي بمستشفى ناصر في خان يونس لافتا إلى العثور على جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود وبعضهم تمت سرقة أعضائهم ..

وقال ثوابتة إن الاحتلال الإسرائيلي أعد مقبرة داخل أسوار مجمع ناصر لإخفاء جرائمه مرجحا وجود 700 شهيد في مقابر جماعية أعدمهم الاحتلال داخل مجمع ناصر الطبي جنوب قطاع غزة التي يتعرض يكانها لإبادة جماعية من قبل الإحتلال ..

وأضاف المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة : اكتشفنا مقبرتين جماعيتين في مجمع ناصر الطبي ونتوقع وجود المزيد، كاشفا أن الاحتلال أعدم العشرات من النازحين والجرحى والمرضى والطواقم الطبية، وأن مصير عشرات ممن كانوا بمجمع ناصر لا يزال مجهولا بعد انسحاب الاحتلال .. وطالب بفتح تحقيق دولي لمعرفة أسباب تبخر وتحلل جثث بعض الشهداء..

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة نشرت الأحد 21 أبريل 2024التقرير الإحصائي اليومي لعدد القتلى والجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر لليوم الـ198 على القطاع، مشيرة إلى ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 34097 قتيلا و76980 مصابا منذ انتفاضة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر العام الماضي..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *