بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

المنيل القومية أول مدرسة تطبق الحد الأدنى للأجور ومعلمون: بنحبك يا ميس عايدة وعدتي فأوفيتي

تكريم ميس عايدة من رئيس المعاهد القومية


أعلنت مدارس المنيل القومية بالقاهرة أنها ستطبق الحد الأدنى للأجور الذي أقرته الدولة بواقع 6 آلاف جنيه إعتبارا من مرتب شهر مايو 2024 الجاري .. وبذلك تكون مدرس المنيل القومية أول مدرسة قومية تطبق الحد الأدنى للأجور على العاملين بها ..

أثار قرار السيدة عايدة إبراهيم مدير عام مدارس المنيل القومية بتطبيق الحد الأدنى للأجور فرحة عارمة بين العاملين بالمدرسة ودشن معلمون هاشتاج بعنوان: بنحبك يا ميس عايدة .. وعبروا عن فرحتهم وشكرهم للمديرة الإنسانة التي أحدثت طفرة كبيرة في مدارس المنيل منذ توليها المسئولية ..

ويقول معلمون بمدارس المنيل القومية أن قرار مدير عام المدارس السيدة عايدة إبراهيم بتطبيق الحد الأدنى للأجور على العاملين بالمدرسة إستمرار لمسيرة نجاح تقودها المديرة التي يلتف حولها العاملون وأولياء الأمور والطلاب ..

وتصرف مدارس المنيل القومية مكافأة الإمتحانات للعاملين على المفتوح وبدون حد أقصى منذ سنوات وتصرف جميع المنح والعلاوات التي تقرها الدولة للعاملين وهو ما ينعكس بصورة إيجابية على العملية التعليمية في المدرسة والتي شهدت تفوقا ملموسا خلال السنوات الماضية وكتبت إسمها في مدارس الأوائل ومدارس القمة ..

ويضيف عاملون بمجمع مدارس المنيل القومية أنه رغم الحرب الشعواء التي يشنها مجلس إدارة المدرسة ضد المديرة والعاملين بالمدرسة بسبب وقوف المديرة في وجه تجاوزات المجلس والإنحياز للعاملين والعملية التعليمية لكنه ومنذ تولي السيدة عايدة إبراهيم إدارة المدرسة شهدت العملية التعليمية نقلة نوعية بالمدرسة حيث نجحت المديرة في إعادة لم الشمل بين العاملين وأولياء الأمور وأصبحت المدرسة جاذبة وطابور الإنتظار أكبر من عدد طلاب المدرسة ما أحدث إنتعاشة مالية لموارد المدرسة مع وجود إدارة حكيمة متمثلة في ميس عايدة مدير عام مجمع مدارس المنيل القومية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *