بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

سونيس نجم ليفربول: محمد صلاح أكثر لاعب أناني رأيته في حياتي

ليفربول_محمد صلاح


شن نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق غرايم سونيس، هجوما لاذعا على الدولي المصري محمد صلاح واصفا إياه بأحد أكثر اللاعبين أنانية وذلك على خلفية وقوع مشادة كلامية بين مدرب ليفربول يورغن كلوب ومحمد صلاح على خط التماس خلال تعادل الريدز 2-2 مع وست هام يوم السبت الماضي ..

وشهدت المباراة حوارا ساخنا بين المصري محمد صلاح ومدربه الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم، انتهت بتدخل من زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز الذي حاول التخفيف من غضب الفرعون المصري، قبل دخولهما بديلين في الدقيقة 79.

وفي مقابلة مع برنامج Three Up Front، قال سونيس إن صلاح سيغادر ليفربول وأضاف: كان رائعا مع النادي، ولكن إن رحل إلى الدوري السعودي فسيكون أكبر نجم في العالم .. وأضاف سونيس: لا شك أن لديه رأيا استثنائيا عن نفسه يخصه، وسيكون غاضبا بلا شك لعدم بدء المباراة ضد وست هام الأسبوع الماضي ..

وتابع: أرى أن موقفه مع كلوب كان بمثابة ردة فعل على إشراكه قبل عشر دقائق فقط من نهاية اللقاء، لقد كان اللاعب أكثر حدةً من المدرب في تلك المواجهة وقال: صلاح هو أكثر لاعب أناني رأيته في حياتي حتى قبل تلك المباراة، عندما يقوم كلوب باستبداله، فإنه لا يكون سعيدا بذلك ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *