بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

المستشار القانوني لفيكتوريا كولدج الاسكندرية: عودة مجالس الإدارات للكلية مستحيلة في الوقت الحالي

أسامة جابر المحامي


قال المستشار أسامة جابر المحامي أن أي دعوة لعقد جمعية عمومية لكلية فيكتوريا «فيكتوريا كولدج» الإسكندرية باطلة ولا يعتد بها لعدم وجود سجلات العضوية الخاصة بالجمعية العمومية والتي فقدت في عهد آخر مجلس إدارة للكلية وأن أي محاولة للإلتفاف على أحكام القضاء التي حسمت هذا الأمر جريمة تزوير سيتم ملاحقة مرتكبيها أمام النيابة ..

وأضاف جابر بأن المدعوة صفاء خليل سكرتيرة مجلس إدارة فيكتوريا كولدج الإسكندرية المعزول حررت محضر رسمي في قسم الشرطة في 2021 أثبتت فيه إختفاء سجلات العضوية الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية مع سجلات وأوراق أخرى وهذا المحضر تم تقديمه للمحكمة التي أخذت به في أحكامها ببطلان الدعوات لعقد حمعية عمومية ..

وصف «جابر» الذي عمل مستشار قانوني لفيكتوريا كولدج أكثر من مرة المحاولات المستميتة من جانب بعض المنتفعين وأصحاب المصالح لتعيين مجلس إدارة مؤقت للتربح من أموال الكلية العريقة سيتم ملاحقتها ببلاغات للنيابة خاصة وأن معظم هذه الأسماء حولها علامات إستفهام وبعضها متورط في وقائع فساد ..

وقال جابر أن مجالس الإدارات التي تعاقبت على فيكتوريا كولدج الاسكندرية سواء منتخبة أو معينة أضاعت على الكلية ملايين الجنيهات وألحقت أضرار بالغة في أموال الكلية وأضرت بالعملية التعليمية ولم تقدم أي حلول لصالح العملية التعليمية وقدمت المصلحة الخاصة على المصلحة العامة ..

أوضح جابر الذي تصدى لأكثر من مجلس إدارة في فيكتوريا كولدج أن مجالس الإدارات تحولت إلى عصابات تتربح من العملية التعليمية ومن العاملين بها ووجودها يتعارض مع استقرار العملية التعليمية مطالبا بضرورة إلغاء هذه المجالس من المدارس القومية حيث أثبتت التجارب أن مجالس الإدارات دمرت المدارس القومية تعليميا وماليا وكانت السبب الرئيسي في إهدار حقوق العاملين وتدني العملية التعليمية في مدارس كثيرة ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *