بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

إيقاف معلمة الخوض في الأعراض والفيديو المسيء للوزير وإحالتها للمحكمة العمالية للفصل والنائب العام

معلمة الخوض في الأعراض


أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارات رادعة ضد معلمة الفيديو المسيء للوزير بإحدى مدارس العادي بالقاهرة .. أصدرت الوزارة قرارا بإيقاف المعلمة المتهمة عن العمل وإحالتها إلى المحكمة العمالية للفصل وإحالتها للنيابة العامة بتهمة السب والقذف والخوض في أعراض زملائها وتشويه سمعتهم والخصم من راتبها ..

انتهت تحقيقات الشئون القانونية برئاسة المستشار هشام جعفر مدير عام الشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم إلى أن المعلمة إرتكبت جرائم السب والقذف المؤثمة قانونا بطريق العلانية وخاضت في أعراض زملائها من خلال فيديو لايف قامت بنشره على فيسبوك تضمن إساءة لوزير التربية والتعليم وقيادات في الوزارة ما ينطوي على جرائم جنائية تستوجب محاكمتها جنائيا وفصلها من المدرسة التي تعمل بها ..

وتنفيذا للقرارات توجهت أمس لجنة من تعليم القاهرة وإدارة المعادي التعليمية والمعاهد القومية إلى المدرسة التي تعمل بها صاحبة الفيديو المسيء وتدعى «إيناس» وتم إبلاغها بالقرارات وإيقافها عن العمل ومنعها من دخول المدرسة إعتبارا من اليوم وتحويلها للمحكمة العمالية للفصل وللنيابة العامة لمحاكتها عما ارتكبته من جرائم جنائية ..

وكانت المعلمة المذكورة قد خرجت في لايف عبر فيسبوك تحرض فيه العاملين بالمدارس القومية والمدرسة التي تعمل بها على تعطيل الدراسة والتجمهر وتناول البث خوض في أعراض زملائها وتشويه سمعتهم والتطاول على وزير التربية والتعليم وبعض قيادات الوزارة .. ونشرت أكثر من فيديو تناول تشويه لزملائها ورموز في الوزارة ..

قالت وزارة التربية والتعليم أن بطلة الفيديو المسيء نموذج سيء للمعلم وخرجت على مقتضى الواجب الوظيفي وأن الجرائم التي ارتكبتها لا تليق بكرامة المعلم الذي يمثل قدوة في المجتمع وخالفت الآداب العامة التي يجب أن يتحلى بها المعلم والعاملون في العملية التعليمية ونموذج يجب استئصاله من المدرسة والعملية التعليمية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *