بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

مستند يوثق مشاركة خالد عبد الحكم في إمتحانات الثانوية العامة رغم اعتذاره بسبب موانع شرعية

توقيع عبد الحكم


السيد وزير التربية والتعليم .. نحيط سيادتكم علما أن الأستاذ خالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات ومدير عام إمتحانات الثانوية العامة لديه موانع شرعية من المشاركة في أي عمل يخص إمتحانات الثانوية العامة هذا العام حيث أن نجله في الصف الثالث الثانوي العام ومع ذلك يتواجد يوميا في الإدارة العامة للإمتحانات ويقوم بالتوقيع على مكاتبات تخص إمتحانات الثانوية العامة اللي ابنه سيؤدي الإمتحان فيها هذا العام ..

السيد وزير التربية والتعليم .. مرفق طيه خطاب من الإدارة العامة للإمتحانات موجه إلى مديريات التربية والتعليم عن لجان الإعتذار عن المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة يحمل توقيع المدعو خالد عبد الحكم حتى وإن كان تحت صفة رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات فهو مخالف وتعريض من القائمين على الإدارة العامة للإمتحانات ..

يذكر أن خالد عبد الحكم سبق طرده من إدارة السيدة زينب التعليمية بالقاهرة بناء على على تقرير أمني تضمن دعمه لجماعة الإخوان وتلقيه هدايا وعطايا وأن ذمته أوسع من جراج كارفور .. وتقدم هذا العام باعتذار عن المشاركة في امتحانات الثانوية العامة حيث أن نجله طالب في الثانوية لكنه يدير أعمال الكمترول ولجان النظام والمراقبة على الأرض ..

وتوقع أولاد حلال حصول نجل خالد عبد الحكم على مجموع يؤهله دخول كلية طب أو صيدلة في الثانوية العامة هذا العام مثلما حدث مع نجل رضا حجازي وزير التربية والتعليم الذي خاض نفس التجربة حيث كان رئيسا للإمتحانات واعتذر على طريقة عبد الحكم لكنه كان مهندس كنترول الثانوية العامة خلال وزارة طارق شوقي ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *