بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

فيكتوريا كولدج الإسكندرية تعلن عن بدء سبوبة النشاط الرياضي المدفوع : الساعة بـ5 جنيه والحسابة بتحسب

بنديرة النشاط الصيفي في فيكتوريا كولدج


أعلنت مدرسة فيكتوريا كولدج الإسكندرية عن بدء نشاط سبوبة النشاط الرياضي المدفوع مقدما بالمدرسة .. وللإيحاء بأن الدنيا تمام قالت الكلية أن نشاط السبوبة والحسنة المخفية من تأجير الملاعب وحمامات السباحة وصالات الجمباز للطلاب وغيرهم بتوجيهات وزير التربية والتعليم د.رضا حجازي ورئيس المعاهد القومية محمد عبد الهادي ورعاية و دعم مدير عام الكلية سحر زيدان ونائب مدير عام الكلية أحمد عليوة وشيخ منصر الكلية عاصم حجازي المدير المالي السابق طرده من الإدارة المالية ..

وعشان السبوبة تكون قانونية يوجد استمارات اشتراك لطلاب فيكتوريا وللطلاب من خارج فيكتوريا والمناطق المحيطة كما توجد استمارات اشتراك لسواقين التوك توك في المنشية وصيادين بحري وأبو قير وللعجائز في فيكتوريا وزيزنيا .. الإستمارة بـ 50 جنيه والحسابة بتحسب ..

وطبعا الأفاضل المحترمين الداعمين للسبوبة سيحصلون على 75% من عائد السبوبة يتم تقسيمها علي حوالي 7 من الداعمين للسبوبة بواقع 100 ألف جنيه لكل داعم للسبوبة مقابل دعمه اللوجستي للسبوبة وحوالي 30 ألف جنيه للداعمين للسبوبة من الدرجة الثانية ..

ما يحدث في فيكتوريا كولدج الاسكندرية نموذج للمال السايب في المدارس القومية والذي تتربح منه عصابات من العاملين ومجالس الإدارات وكله كما يقولون بحق الله .. رقابة: لا يوجد .. مساءلة: لا يوجد .. محاسبة: لا يوجد ..

وألغت فيكتوريا كولدج الاسكندرية مناقصات تأجير الملاعب وحمامات السباحة واكتفت بتدويرها مانوال بالحب طبقا لسياسة شخلل عشان تعديونظام الحسنة المخفية وتظبيط الأوراق وتحلية فم بتوع الإدارة التعليمية والتعليم الخاص والتوجيه المالي والحاجة اللي ايراها 500 ألف تبقى بـ 50 ألف وممكن 20 والعصابة مدوراها ولا عزاء لأولياء الأمور ..

قانونا تأجير الملاعب والمقصف وحمامات السباحة وصالات الجمباز وأي نشاط مدفوع يندرج تحت مسمى المدرسة المنتجة ولأولياء الأمور فيه نسبة يحصلون عليها على شكل خصم لأبنائهم من المصروفات ونسبة للعاملين جميعا كمدرسة وللإدارة التعليمية نسبة قانونية .. لكن العصابات مدوراها لحسابها ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *