بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

الوزير لطلاب الثانوية العامة: الليلة عيد والعريس بيتجوز .. ومدام العريس بيتجوز يبقى العروسة هتتجوز

رضا حجازي


الليلة عيد والعريس بيتجوز .. ومدام العريس بيتجوز يبقى العروسة هتتجوز .. العريس متين والعروسة متينة .. ياللى غويت المتين سيبك من المتينة .. لا المتين بينفع ولا المتينة بتنفع .. ع الاصل دور .. نشرت وزارة التربية والتعليم رسالة ليلة امتحان الثانوية العامة قالت أنها من القائم بتسيير أعمال وزار التربية والتعليم رضا حجازي بمناسبة انطلاق امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة ٢٠٢٤ قال فيها:

أبنائي طلاب وطالبات الثانوية العامة.. أتوجه إليكم برسالة من القلب قبل انطلاق امتحانات شهادة الثانوية العامة كأب وليس كمسئول .. ثقوا في قدراتكم، واحرصوا على الاجتهاد أثناء المراجعة والتركيز أثناء إجابة الامتحانات، وابتعدوا عن مواقع التواصل الاجتماعي أو أي وسائل تشتيت أخرى .. مستقبلكم لا يتوقف عند مجرد اجتياز اختبارات الثانوية العامة، فالنجاح في الحياة له سبل شتى ولا يرتبط إطلاقًا بمجرد النجاح في الامتحانات .. واعلموا أن وزارة التربية والتعليم تبذل قصارى جهدها لتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص للجميع ..

يذكر أن نجل خالد عبد الحكم مدير عام إمتحانات الثانوية العامة يؤدي إمتحان الثانوية العامة هذا العام .. ونجل رمضان محمد رمضان رئيس المركز القومي للإمتحانات اللي بيعمل الإمتحانات أصلا في الثانوية هذا العام وأنهما قدما اعتذار على الورق فقط بعدم المشاركة في امتحانات الثانوية العامة وميدانيا يشاركان في إمتحانات الثانوية العامة ..

وتوقع أولاد حلال استمرار لجان الغش الجماعي المعروفة بإسم لجان أولاد الأكابر في سوهاج وقنا وكفر الشيخ مثل كل عام مع وجود محدود لشاومينج بيغشش ثانوية العامة لإنتفاء الهدف حيث أن وجود هذه اللجان سيحدد موقف الوزير من التعديل الوزاري المرتقب واستمراره من عدمه في الحكومة الجديدة المزمع الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *