بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

اسماء الطلاب والطالبات الفائزين بمسابقة الطالب المثالي على مستوى الجمهورية

مسابقة الطالب المثالي


أعلنت وزارة التربية والتعليم اسماء الطلاب والطالبات الفائزين بمشابقة الطالب المثالي للمرحلتين الإعدادية والثانوية علي مستوي الجمهورية للعام الدراسي 2017/2018.
الفائزين في المرحلة الإعدادية للبنات : سارة أشرف أحمد من محافظة شمال سيناء فازت بالمركز الأول، وفازت إسراء محمد عبدالعزيز من محافظة بني سويف بالمركز الثاني، وفازت عتاب رضا جمال من محافظة كفر الشيخ بالمركز الثالث،
وفازت الشيماء محمد عبدالله من محافظة الوادي الجديد بالمركز الرابع، وحصلت دنيا علاء الدين علي من محافظة السويس علي المركز الخامس.

أما بالنسبة للمرحلة الإعدادية بنين فقد فاز عبدالرحمن أحمد سعيد من محافظة المنوفية بالمركز الأول، وعبد الله جمال مصطفي من محافظة الجيزة بالمركز الثاني، ويوسف إبراهيم شرف من محافظة البحيرة بالمركز الثالث، ومحمد محمد حسن بركات من محافظة الوادي الجديد بالمركز الرابع، وعلي محمد جابر محافظة كفر الشيخ بالمركز الخامس.

والفائزين في المرحلة الثانوية بنين : محمد عبدالرازق صديق من محافظة سوهاج بالمركز الأول، وكريم حسام طلعت من محافظة الإسكندرية بالمركز الثاني، ومحمد سامي أحمد محافظة المنوفية بالمركز الثالث، وعلي محمد مصطفي من محافظة القاهرة بالمركز الرابع، وعمار علي ياسر من محافظة بني سويف بالمركز الخامس.

أما بالنسبة للمرحلة الثانوية للطالبات فقد حصلت روان ياسر محمد محافظة الدقهلية على المركز الأول بنات، وأية صلاح أحمد محافظة المنوفية على المركز الثاني، ورحاب حمدي علي من محافظة دمياط على المركز الثالث، وفاطمة أحمد نشأت من محافظة المنيا على المركز الرابع، وأمنية مجدي محمود مندور محافظة شمال سيناء على المركز الخامس