بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

النصاب عبد الرحيم علي: عندما تجتمع سوء التربية وسوء التغذية وعدم التسمية قبل المعاشرة الزوجية

النصاب عبد الرحيم علي


صاحب مدرسة هي الأولى من نوعها في التعريض على كل شكل ولون وحسب البنديرة .. يقوم بكل الأدوار .. قول نصاب .. قول قواد .. محجوب عبد الدايم الصحافة المصرية والعربية .. القواد اللي اتربى على أموال الساقطات ونقوط العاهرات اللاتي يقوم بتسحريحهن لأسياده اليهود .. عبد الرحيم علي: لا شرف لا كرامة لا أخلاق .. عبد للشيطان والفلوس .. يرى العيب في أهل بيته ولا يهتز له جفن .. الشيطان الذي يشجع بناته على الرزيلة ..

عندما تجتمع سوء التربية وسوء التغذية وسوء الأخلاق وعدم التسمية قبل المعاشرة الزوجية تخرج علينا كائنات على شاكلة عبد الرحيم علي محجوب عبد الدايم أسياده في الإمارات العربية المتحدة .. ليس لديه شرف كي يبيعه .. يتاجر في الأعراض والأخلاق ويرقص للرجالة في حضرة السيد البدوي ويبتهل للشيطان ويسبح بحمده من أجل المال .. حتى لوكان الثمن عرضه وشرف عائلته التي أن الفحشاء شرف وأن الكرامة فلوس ..

يتصدق من أموال العاهرات التي يقوم بتسريحهن على أصدقائه اليهود واليهود العرب .. ويوزع إكراميات على العمال من أموال التعريص التي يرميها له أسياده مقابل أعمال قذرة وخوض في الأعراض وتلفيق أكاذيب والرقص مع الشيطان والتشكيك في ثوابت الدين الإسلامي والرموز الوطنية .. يقول أنه عاش سنوات من الجوع والحرمان ولا يريد العودة لها مهما كان الثمن ومهما كلفه الأمر .. عبد الرحيم علي نموذج للمعرص العصامي الذي تضخمت ثروته من التعريص المقترن بالقوادة وأبو قرنين ..