بوابة إخبارية مستقلة | تأسست فى 2012
Search

التعليم تحتفل ببطولات ومواهب الطلاب أصحاب الهمم وطلاب عرض التنورة يصرون على مشاركة «ماما هالة» فرحتهم

أبطال التحدي


شاركت ادكتورة هالة عبد السلام وكيل الوزارة لشئون الطلاب ذوي الإختياجات الخاصة طلاب التربية الفكرية من 27 محافظة فرحتهم بالإحتفال الذي أقامته وزارة التربية والتعليم لعرض بطولات أصحاب الهمم ومواهب طلاب التربية الخاصة والدمج على مستوى الجمهورية ..

يأتي الإحتفال في إطار اهتمام الدولة بالأطفال ذوي القدرات الخاصة وأبطال التحدي وضم الإحتفال عروضا مسرحية وفنية قدمها الطلاب وشاركهم المعلمين في ملحمة رائعة رسمت الإبتسامة على وجوه أبطال التحدي وكشف الإحتفال عن مواهب عبقرية .. تحت شعار: قادرون الذي تتبناه الدكتورة هالة عبد السلام التي يلقبها الطلاب ذوي الهمم : صانعة الفرحة وجبر الخواطر .. ماما هالة ..

حضر كرنفال بطولات أبطال التحدي طلاب التربية الفكرية من 27 محافظة وقدم الطلاب عروضا متميزة تعكس مواهب حقيقية لهذه الفئة المتميزة وشارك المشرفون والمعلمون الطلاب في بعض الفقرات علي المسرح كنوع من المشاركة الفاعلة ..

أصر طلاب عرض التنورة علي مشاركة وكيلة وزارة التربية والتعليم لشئون الاحتياجات الخاصة الدكتورة هالة عبدالسلام لهم بالعرض والتي استجابت لهم على الفور تحقيقا لنظرية المشاركة والتعزيز الإيجابي لدي الطلاب وهو الأمر الذي كان مصدر فرحة للطلاب وأسرهم وتقوية الثقة بالنفس ..
ومن أبطال عرض التنورة الذي نال إعجاب الحضور وأسعد الجميع .. الطالبة رضوي والطالب علي هاني والطالبة سلمي سعد وابطال العرض من محافظة سوهاج تحت قيادة الموسيقار أحمد عبدالكريم ..
صور من الحفل:




تعليق واحد على “التعليم تحتفل ببطولات ومواهب الطلاب أصحاب الهمم وطلاب عرض التنورة يصرون على مشاركة «ماما هالة» فرحتهم

  1. امل محمد البغدادي

    اجمل رئيس الإدارة المركزية لشؤون التربيه الخاصه بالوزارة ام وانسانه وبجد يوم من الف ليله وليله حفله رائعه

التعليقات مغلقة.